Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Youssoufia lwigenti
23 juin 2009 23:19
Dieu a créé les femmes belles et stupides. Belles pour que les hommes puissent les aimer, et stupides pour qu'elles puissent aimer les hommes.



Modifié 2 fois. Dernière modification le 24/06/09 00:11 par almahboul.
e
23 juin 2009 23:24
resalut

pour viareggio

salam abdlekrim...wayyih rak 3araf had al3am kain saif alwaqt zina....hna kaina al3azma ...bazaf mohajirin barhin id3o fi almahkama
wa hona naw3 ad3awi
-3lach ja ould abqader iwarrad man lbir diali
-bhaim alfatmi sarha liya fi lablad
-bach ihdi bhairto bna 3acha fi bladi
....ozid ozid
galna li berzouq ji hna ra bnadem tale3 lih addam o barhi idda3a....atkal fihom 3allah kol wahd wkala

pour si almahboul

yakma shabti 3rafti kolchi baqi wahd....chkoun li sawarna....he he hsalti....n3awnak howa man filage mas3ouda
ah nsit rah mazal wahd chkoun li ga3d hda alhaj assie....

rak sair kat bam....almahboul jayya man albahloul jayya man ouled bouhlal...ach za3ma nta bouhlali bhal hamid



Modifié 1 fois. Dernière modification le 23/06/09 23:31 par elouassi.
23 juin 2009 23:30
Citation
elouassi a écrit:
resalut

pour viareggio

salam abdlekrim...wayyih rak 3araf had al3am kain saif alwaqt zina....hna kaina al3azma ...bazaf mohajirin barhin id3o fi almahkama
wa hona naw3 ad3awi
-3lach ja ould abqader iwarrad man lbir diali
-bhaim alfatmi sarha liya fi lablad
-bach ihdi bhairto bna 3acha fi bladi
....ozid ozid
galna li berzouq ji hna ra bnadem tale3 lih addam o barhi idda3a....atkal fihom 3allah kol wahd wkala

pour si almahboul

yakma shabti 3rafti kolchi baqi wahd....chkoun li sawarna....he he hsalti....n3awnak howa man filage mas3ouda

rak sair kat bam....almahboul jayya man albahloul jayya man ouled bouhlal...ach za3ma nta bouhlali bhal hamid



ouaqila sawretkoum souara automatique
s
23 juin 2009 23:36
salut grande famille

pour mahboule -. please don t go- ne pas avoir per de mr el wassi il ne va jamais te connaitre

il cherche midi a 14 h.

reste avec nous je te dire a traduction de la . the cat in the hat-

merci pour l invitation aux mre . mais a solotate al mahalia allah a3lam fine machrouline.
s
23 juin 2009 23:38
pour el wassi

qu est ce qe tu fait samedi avec ce groupe - dial al riatttta-

wach tu prepare pour les soirees de l ete Danse
w
24 juin 2009 00:59
Citation
Lamsiyah a écrit:
Ossari3o Khaylane min Faouarissiha Ddahrouuu
Wahidane wa ma qawlo kada wa ma3iya Ssabro


Citation
Al Moutanabi a écrit:

ÃÕÇÑÚ ÎíáÇð ãä ÝæÇÑÓåÇ ÇáÏåÑ
æ ÍíÏÇð æ ãÇ Þæáí ßÐÇ æ ãÚí ÇáÕÈÑ

æ ÃÔÌÚ ãäí ßá íæã ÓáÇãÜÊí
æ ãÇ ËÈÊÊ ÅáÇ æ Ýí äÜÜÜÝÓåÇ ÃãÑ

ÊãÑÏÊ ÈÇáÂÝÇÊ ÍÊì ÊÜÜÑßÊåÇ
ÊÞæá: ÃãÜÜÇÊ ÇáãæÊ Ãã ÐÚÑ ÇáÐÚÑ

æÃÞÏãÊ ÅÈÇÁ ÇáÃÈÜí ßÜÜÃääí
Óæì ãåÌÊí Ãæ ßÇä áåÇ ÚäÏí æÊÑ


[74.53.192.83]


Avec toi cher ami . . .
ÇáÓáÇã Úáíßã


ÔßÑÇ áß ÇÎí Úáì åÏå ÇáÇÈíÇÊ ááÔÇÚÑ ÇáÚÑÈí ÇáÇÕíá ÇáÏí ÞáãÇ ÌÇÏ ÇáÒãÇä ÈãËáå æÇÏßÑß ÇÎí ÈÇä ãØáÚ ÇáÞÕíÏÉ åæ ÇØÇÚä ÎíáÇ ãä ÝæÇÑÓåÇ ÇáÏåÑ
w
24 juin 2009 01:10
Citation
almahboul a écrit:
Citation
le passager a écrit:
SALUT TOUT LE MONDE :

áÇÒÇáÊ ÏÇÑ áÞãÇä Úáì ÍÇáåÇ
Ýí ÈÇÏÆ ÇáÃãÑ ¡ ÃåäíÁ ÌãíÚ ÇáÃÚÖÇÁ Çáãßæäíä ááãÌáÓ ÇáÍÖÑí ÈÇáíæÓÝíÉ ( ÃÛáÈíÉ æ ãÚÇÑÖÉ ) ÈÏæä ÇÓÊËäÇÁ ¡ ãÊãäíÇ áåã ÇáÊæÝíÞ Ýí ãåÇãåã æ Ïáß áÎíÑ åÏå ÇáãÏíäÉ ÇáÚÒíÒÉ .ßãÇ Ãäå æ áãÌÑÏ ÇáÅÎÈÇÑ ÝÞØ ÝÅä ÊÓáíã ÇáãåÇã ÓíÊã ÛÏÇ ÇáÃÑÈÚÇÁ æ ÍÓÈ ãÇ íÑæÌ Ýí ÇáßæÇáíÓ æ ÇáÔÇÑÚ ÇáíæÓÝí : Ãä ÇáÑÆíÓ ÇáÓÇÈÞ ( ãÞÝÑåÇ ) ãÇ íÝæÞ 145 ãáíæä ÓäÊíã Êã ÕÑÝåÇ Úáì ÍãáÊå ÇáÇäÊÎÇÈíÉ ÇáÃÎíÑÉ ¡ ÈÇáÅÖÇÝÉ Åáì ÊÌÇæÒÇÊ ÎØíÑÉ .
ãÇ áÝÊ ÇäÊÈÇåí¡ æ åæ Ãä åäÇß ÊÛííÑ Ôßáí ØÇá ÇáæÌæå ÝÞØ¡ ÃãÇ ÇáãÖãæä áã íØáå Ãí ÊÛííÑ æ Ïáß áãÇ áãÓäÇå ãä ÛíÇÈ ÊÇã æ ãØáÞ áÈÑäÇãÌ Ãæ ãÎØØ ãä ØÑÝ ÇáãßÊÈ ÇáÌÏíÏ ááãÌáÓ ÇáÍÖÑí íÚäì ÃÓÇÓÇ ÈÊÓííÑ ÇáÔÃä ÇáãÍáí. æÇÊÎÇÐ ÞÑÇÑÇÊ ÈÔÃä ÇÚÊãÇÏ æÊÓííÑ ÚÏÏ ãä ÇáÎÏãÇÊ ãäåÇ ÅãÏÇÏ æÊæÒíÚ ÇáãÇÁ ÇáÔÑæÈ æÅãÏÇÏ ÇáßåÑÈÇÁ æÊØåíÑ ÇáãíÇå æÇáäÞá æÎÏãÇÊ ÇáÊäÙíÝ æÅäÇÑÉ ÇáÔæÇÑÚ æÇáãÑæÑ æÑÓæã ÇáäÞá æÅÔÇÑÇÊ ÇáãÑæÑ Úáì ÇáØÑÞ ÇáÚãæãíÉ....æ ÇáÐí íãßä ÇÚÊãÇÏå ßÇáÊÒÇã ãäåã ááãæÇØäíä ÈÇÍÊÑÇãå æ ÊØÈíÞå ¡áÃä ãÔÇßá ÇáãæÇØäíä ÈåÏå ÇáãÏíäÉ ãÕÏÑåÇ ÇáÃÓÇÓí åí ÇáØÈíÚÉ ÛíÑ ÇáÏíãÞÑÇØíÉ áÊÏÈíÑ ÇáÔÃäíä ÇáÚãæãí æÇáãÍáí. æíäÊÌ Úä åÐÇ ÇáÊÏÈíÑ ÇáÊÍßãì ÇäÚÏÇã ÇáÔÝÇÝíÉ Ýí ÊÓííÑ ÔÄæä ÇáãÑÇÝÞ ÇáÚãæãíÉ æÇäÊÔÇÑ ÇáãÍÓæÈíÉ æÇÎÊáÇÓ ÇáãÇá ÇáÚÇã.¡ æ íÊØáÈ ÚáÇÌ åÐå ÇáæÖÚíÉ ãÍÇÓÈÉ ÝÚáíÉ áãÎÊáÓí ÇáãÇá ÇáÚÇã æÇÓÊÑÏÇÏ ÇáÃãæÇá ÇáãäåæÈÉ ¡ æ ÇáÇÎÊáÇÓÇÊ ÇáÊí ÚÑÝÊåÇ ãíÒÇäíÇÊ åÏå ÇáÌãÇÚÉ æÇáÊí ÊÊÓÊÑ ÚáíåÇ ÇáÓáØÇÊ ÇáãÍáíÉ ÇáãÊæÑØÉ Ýí ÇáÌÑÇÆã ÇáÓíÇÓíÉ æÇáÇÞÊÕÇÏíÉ¡ ßãÇ íÊØáÈ ÚáÇÌ åÏå ÇáæÖÚíÉ ßÐáß ÊÓØíÑ ÇÓÊÑÇÊíÌÉ Úãá ÊÞäíÉ æ ÚáãíÉ ãÚÞáäÉ æ ãÎØØ ãÓØÑ ãä ØÑÝ ãä ÊÞáÏæÇ ÃãÑ ÊÓííÑ åÏÇ ÇáãÌáÓ.
áÍÏ ÇáÂä áã íÊã ÇÖØáÇÚ ÇáÑÃí ÇáãÍáí Úáì ÇáãÎØØ ÇáÐí ÃÓÝÑÊ Úáíå åÏå ÇáÊÍÇáÝÇÊ ÇáÊí áã ÊÊã ÅáÇ áÓÏ ÇáØÑíÞ Úáì ÃÔÎÇÕ ÂÎÑíä ááæÕæá Åáì ÏßÉ ÇáÑÆÇÓÉ æ ÇáÊí áÇ ÊÍãá ÈíÏåÇ ÃíÉ ÃÏÇÉ ÊäÙíãíÉ Ãæ ÓáÇÍ íÍãíåÇ æ íÍãí ãä ÓÇäÏæåÇ ááæÕæá Åáì ãÇ æÕáÊ Çáíå ¡ ÛÇÝáÉ áæ ãÓÊÛÞáÉ Ãä ÇáãÏíäÉ ÈÍÇÌÉ Åáì ÑÄíÉ ÔÇãáÉ Úáì ÇáãÓÊæì ÇáãÍáí ÊÏÚãåÇ ÇáÅÑÇÏÉ ãä ÌÇäÈ ÇáÓáØÇÊ ááãÔÇÑßÉ Ýí ÇáÊäãíÉ ÇáÍÖÑíÉ.

ÝÞØ ÊÈÞì ÇáÚÔæÇÆíÉ æ ÇáÚÈË Ýí ÇáÊÓííÑ åãÇ ÇáÓÇÆÏÇä æ ÈÞíÊ æ ÓÊÈÞì ÏÇÑ áÞãÇä Úáì ÍÇáåÇ .


ÇáÓáÇã Úáíßã
ÇÎí ÇäÊ æÇÍÏ ãä ÇáäÇÓ ÇÈäÇÁ ÇáíæÓÝíÉ ÇáÛíæÑíä ÚáìåÇáÇä ÇáÏí íÛÇÑ æáæ ãä æÑÇÁ ÇáÈÍÇÑ ßÛíÑÉ ÇÈä ÈáÏäÇ ÇáÈÇÑ ÇáæÕí Èä ÇáÇÍÑÇÑ
L
24 juin 2009 02:11
Effectivement ssi wald sidi ahmed
et merci beaucoup, tu m' a rafrachi la mémoire ! Welcome
Toujours sur l' affaire de ssi Ouahid au journal ittihad Ichtiraki du 22 juin 2009 :

[www.alittihad.press.ma]

(ßõäøÇ ÃÓíÇÏÇð Ýí ÇáÛÇÈÉ.

ÞØÚæäÇ ãä ÌÐæÑäÇ.

ÞíøÏæäÇ ÈÇáÍÏíÏ. Ëãø ÃæÞÝæäÇ ÎóÏóãÇð Úáì ÚÊÈÇÊåã.

åÐÇ åæ ÍÙøäÇ ãä ÇáÊãÏøä.)

áíÓ Ýí ÇáÏøõäíÇ ãóä íÝåã ÍõÑÞÉó ÇáÚÈíÏ

ãöËáõ ÇáÃÈæÇÈ !



Ahmed Matar.
l
24 juin 2009 10:55
Citation
wald sidi ahmed a écrit:
Citation
Lamsiyah a écrit:
Ossari3o Khaylane min Faouarissiha Ddahrouuu
Wahidane wa ma qawlo kada wa ma3iya Ssabro


Citation
Al Moutanabi a écrit:

ÃÕÇÑÚ ÎíáÇð ãä ÝæÇÑÓåÇ ÇáÏåÑ
æ ÍíÏÇð æ ãÇ Þæáí ßÐÇ æ ãÚí ÇáÕÈÑ

æ ÃÔÌÚ ãäí ßá íæã ÓáÇãÜÊí
æ ãÇ ËÈÊÊ ÅáÇ æ Ýí äÜÜÜÝÓåÇ ÃãÑ

ÊãÑÏÊ ÈÇáÂÝÇÊ ÍÊì ÊÜÜÑßÊåÇ
ÊÞæá: ÃãÜÜÇÊ ÇáãæÊ Ãã ÐÚÑ ÇáÐÚÑ

æÃÞÏãÊ ÅÈÇÁ ÇáÃÈÜí ßÜÜÃääí
Óæì ãåÌÊí Ãæ ßÇä áåÇ ÚäÏí æÊÑ


[74.53.192.83]


Avec toi cher ami . . .
ÇáÓáÇã Úáíßã


ÔßÑÇ áß ÇÎí Úáì åÏå ÇáÇÈíÇÊ ááÔÇÚÑ ÇáÚÑÈí ÇáÇÕíá ÇáÏí ÞáãÇ ÌÇÏ ÇáÒãÇä ÈãËáå æÇÏßÑß ÇÎí ÈÇä ãØáÚ ÇáÞÕíÏÉ åæ ÇØÇÚä ÎíáÇ ãä ÝæÇÑÓåÇ ÇáÏåÑ

SALUT TOUT LE MONDE

Un grand salut pour Mr wald sidi ahmed et Mr Lamsiah :

Je vois que vous interessez bien de la poesie arabe et en particulier Abou Ettayeb Al Moutannabi.
C'est un grand poète, peut-être le plus grand poète arabe.Il est talentueux, génial et original.
Ses ennemis sont des extra humains, plutôt la vie elle même mais il s'en sort quand même quoique seul puisque il est armé de patience....

Mes considerations , ravi de lire plus de poesies arabes

cordialement




Modifié 1 fois. Dernière modification le 24/06/09 11:40 par le passager.
m
24 juin 2009 13:44
La géographie de la femme


La géographie de la femme ;
........
Ses montagnes sont plus splendides que les Alpes ; ses falaises plus douces que les lacs de la Suisse ; ses cimes sont plus robustes que les pyramides de l’Egypte
Ses dunes plus romantique que le Taj Mahal de l’Inde.
La géographie de la femme est un art,.... l’art des arts ; conseil mon bon homme....a ne pas étudier ; a contempler en douceur ; a ne pas apprendre par coeur : mais par corps et âme
.................
cet essai est deja publié a matar matar sous un autre nom; parce que souad b akhi a fait tout son possible pour rayer mon nom . parce tout doux je commence a l'aimer;et c'est drole; une femme qui ne veut pas etre aimée et desirée
k
24 juin 2009 14:05
Citation
mazouzi jalal a écrit:
La géographie de la femme


La géographie de la femme ;
........
Ses montagnes sont plus splendides que les Alpes ; ses falaises plus douces que les lacs de la Suisse ; ses cimes sont plus robustes que les pyramides de l’Egypte
Ses dunes plus romantique que le Taj Mahal de l’Inde.
La géographie de la femme est un art,.... l’art des arts ; conseil mon bon homme....a ne pas étudier ; a contempler en douceur ; a ne pas apprendre par coeur : mais par corps et âme
.................
cet essai est deja publié a matar matar sous un autre nom; parce que souad b akhi a fait tout son possible pour rayer mon nom . parce tout doux je commence a l'aimer;et c'est drole; une femme qui ne veut pas etre aimée et desirée

Wa Tmata3 Liya A ssi Jalal m3a Rassek Fi Ljorafiya . . . wa ma Adraka ma Ljorafiya !

Chapeau l' ami pour tes idées . . . ton poésie interne/externe . . . tri-dimensionnelle aussi vectorielle . . . toujours il y a du plaisir quand on te lire . . . Welcome
v
24 juin 2009 14:14
Citation
mazouzi jalal a écrit:
La géographie de la femme


La géographie de la femme ;
........
Ses montagnes sont plus splendides que les Alpes ; ses falaises plus douces que les lacs de la Suisse ; ses cimes sont plus robustes que les pyramides de l’Egypte
Ses dunes plus romantique que le Taj Mahal de l’Inde.
La géographie de la femme est un art,.... l’art des arts ; conseil mon bon homme....a ne pas étudier ; a contempler en douceur ; a ne pas apprendre par coeur : mais par corps et âme
.................
cet essai est deja publié a matar matar sous un autre nom; parce que souad b akhi a fait tout son possible pour rayer mon nom . parce tout doux je commence a l'aimer;et c'est drole; une femme qui ne veut pas etre aimée et desirée

MR Mazouzi jalal
tres jolie ta poesie
seulement j ai pas aimé que tu parles de cette façon à l égard d une femme respectable que tu prétends aimer ..quand on ressent quelque chose pour quelqu un on doit le cacher et ne pas parler de cet amour en public ....je ne suis pas souad mais si j etais à sa place tu peux pas savoir ce que j aurais fait....peut etre t arracher un oreil comme l a fait tayzan hhhhhhhhhhhhhhhh
mes salutations jalal
V
24 juin 2009 14:15
1 ÔãÚÏÇä Ýí ÈáÇÏ ÇáÚÌã
Ü 1 Ü
ÖÞÊ ÏÑÚÇ ãä äÝÓí æ ãä ÈáÏí
ÍãáÊ ÍÞíÈÊí æ åÇÌÑÊ
ÓÇÝÑÊ ÈáÇ ÍÏæÏ
ÞØÚÊ ÃÔæÇØÇ æ ÃÔæÇØÇ
ÓÚíÇ æ ÑÇÁ ÇáãÌåæá
ßäÊ ßáãÇ ÃØà ÃÑÖÇ
ÊÞÐÝäí áÚäÉ ÈáÏí
ÔÑÇÑÉ ÝÔÑÇÑÉ
ÊãÓßÊ ÈÕÈÑí
æ äÇÏíÊ ãáÁ ÃÚãÇÞí
íÇ ÔãÚÏÇä ÞÇæã
ÞÇæã ßá ÎÐá Ýíß
æ ÞÇæã ßá ÇáÙÑæÝ
ÐÇÊ ãÓÇÁ
ãä ãÓÇÁÇÊ ÑÍáÊí ÇáãÊÚÈÉ
ÑÃíÊäí ÃÑßÈ ÌæÇÏÇ
æ ÃÍãá ÚÏÉ ÇáÍÑÈ
Ëã Ãåíã Úáì æÌåí
åíÇã ÇáÓäÏÈÇÏ
ÍØãÊ ßá ÍÏæÏ ÇáÒãä ÇáÂËã
æ ÚÔÊ Úáì ÇáÍáã ÇáãßÊÆÈ
ÃÕÇÑÚ ÃÝßÇÑÇ ÞÏíãÉ
æ ÃÛäí ÃÛäíÉ ÇáÖíÇÚ
ÃßÊÈ ÑÓÇÆá ááÃÕÏÞÇÁ
æ ÃÕæÈ Þáãí Ýí æÌå ÇáÃÚÏÇÏ
ÑÃíÊäí ÖÇáÇ ÃÑßÈ ÓÝíäÉ ÈáÇ ÔÑÇÚ
æ ÃÓÊÝíÖ ãä ÇáÔÚÑ
áÐÉ ÇáÚÐÇÈ
ßäÊ ÔãÚÏÇäÇ Ýí ÈáÇÏ ÇáÚÌã
æ ßÇä ÚíÔí ãÑÇÑÉ
áßä¡ãåãÇ íßä
áí ÞáÈ Ýíå ÍÈ æ ÍäÇä
Èå ÞÇæãÊ ÎÐáí
æ ÞÇæãÊ áÛÉ ÇáÚÌã
ßÑíã ( ÅíØÇáíÇ ) 1990-01-21
íÊÈÚ....




Modifié 1 fois. Dernière modification le 24/06/09 15:00 par VIAREGGIO.
m
24 juin 2009 20:25
lala charifa
.....
je n'ai jamais vu lala SOUAD. mais je suis fasciné par ses idées par ses poesies et par ses essais.
disant une admiration culturelle; j'ai toujours de respect pour sa personnalité.et entre nous lala charifa
tout mes essais c'est pour elle....... et si j'ai la possibilité d'ecrire un livre ca sera pour elle et ceci pour la simple raison; tout doux tout doux je l'aime....je l'admire
ai je le droit....... lalal charifa
l
24 juin 2009 21:51
Citation
almahboul a écrit:
Dieu a créé les femmes belles et stupides. Belles pour que les hommes puissent les aimer, et stupides pour qu'elles puissent aimer les hommes.

SALUT NOTRE MAÎTRE almahboul

Tu es vraiment talentueux , doué dans tous les domaines , notamment , les mathématiques , la photographie et l'art de déguisement , mais , fait attention !!!!!!!!!!, le monde des femmes est un monde vague
BON COURAGE !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
l
24 juin 2009 21:59
Citation
almahboul a écrit:
Dieu a créé les femmes belles et stupides. Belles pour que les hommes puissent les aimer, et stupides pour qu'elles puissent aimer les hommes.

Sois attentif et suis les conseils de Sidi ABDERRAHMANE ALMAJDOUB :


ãÒíä ÇáäÓÇÁ ÈÖÍßÇÊ áæ ßÇä ÝíåÇ íÏæãæÇ
ÇáÍæÊ íÚæã Ýí ÇáãÇÁ æåãÇ ÈáÇ ãÇÁ íÚæãæÇ
ÓæÞ ÇáäÓÇÁ ÓæÞ ãØíÇÑ íÇ ÏÇÎá ÑÏ ÈÇáß
íæÑíáß ãä ÇáÑÈÍ ÞäØÇÑ æíÏíæ áíß ÑÇÓ ãÇáß
íÇ ÞáÈ äßæíß ÈÇáäÇÑ æ ÇÏÇ ÈÑíÊ äÒíÏß
íÇÞáÈí ÎáÝÊíáí ÇáÚÇÑ æÊÑíÏ ãä áÇ íÑíÏß
ÇáÏäíÇ íÓãíæåÇ äÇÞÉ ÇÏÇ ÚØÝÊ ÈÌáíÈåÇ ÊÑæíß
æÇÏÇÚØÝÊ ãÇ ÊÔÏ ÝíåÇ ÇáÈÇÞÉ íÊßÝÍ æáæ íßæä Ýí íÏíß
ÔÝÊäí íÇ ÇáãÓßíä æÔÝäí ÍÇáß
ÇáÒíä ãÇ ÊÇÎÏæÇ æÇáÏíä ãÇ íäÚØì áß
íÇ ÕÇÍÈí ßä ÕÈÇÑ ÇÕÈÑ Úáì ãÇ ÌÑì áß
ÇÑÞÏ Úáì ÇáÔæÇß ÚÑíÇä ÍÊì íØáÚ ÇäåÇÑß
äæÕíß íÇ ÍÇÑË ÇáÞÏíã ÈÇáß ãä ÏÎÇäåÇ áÇ íÚãíß
áÇ ÊÏí Ôí ÇáãÑÇÉ ÇáãÚÝæäÉ ÊÊÚÇæä åí æ ÇáÒãÇä Úáíß
ÈåÊ ÇáäÓÇÁ ÈåÊíä ãä ÈåÊåã ÌíÊ åÇÑÈ
íÊÍÒãæÇ ÈÇááÝÇÚ æíÊÎááæÇ ÈÇáÚÞÇÑÈ
ßíÏ ÇáäÓÇÁ ßíÏíä æãä ßíÏåã íÇ ÍÒäí
ÑÇßÈÉ Úáì ÙåÑ ÇáÓÈÚ æÊÞæá ÇáÍÏÇÁ íÇßáäí
ÍÏíË ÇáäÓÇÁ íæäÓ æíÚáã ÇáÝåÜÜÜÜÇãÜÜÜÜÜÉ
íÏíÑæÇ ÔÑßÉ ãä ÇáÑíÍ æ íÍÓäæáß ÈáÇãÇÁ
ãÑæÇä áÞíÊæÇ íÎãã æÇÕá ÇáÚÙã Ýí áåÇÊå
åÐÇß ãä ÒæÌÉ ÇáåÜÜÜã ÈÝÚÇáåÇ ÚÐÈÇÊÜÜÜÜÜÜÜÜÜÜå
v
24 juin 2009 22:00
Citation
mazouzi jalal a écrit:
lala charifa
.....
je n'ai jamais vu lala SOUAD. mais je suis fasciné par ses idées par ses poesies et par ses essais.
disant une admiration culturelle; j'ai toujours de respect pour sa personnalité.et entre nous lala charifa
tout mes essais c'est pour elle....... et si j'ai la possibilité d'ecrire un livre ca sera pour elle et ceci pour la simple raison; tout doux tout doux je l'aime....je l'admire
ai je le droit....... lalal charifa

je sais ce que tu ressents mais je crois que tu mélanges entre amour et admiration et cela est tres grave

pendant mon parcourt sur le net j ai rencontré des gens comme toi j avoue que c est une vraie torture je vs comprends tres bien ..
mais un sentiment aussi fort qui n est pas partagé ca ne vaut pas la peine..d en parler...
tu sais ?je crois que tu as pris le mauvais chemin pour éffleurer son coeur ....
si kayss n avait pas contemplé layla ds ses poesies je crois qu il aurait vecu son grand amour .....
enfin quand j etais petite tous les hommes de ma ville etaient fous-amoureux de kawkab achar9 oumkaltoum je crois que souad est pour toi kawkab matar donc il ne faut pas mélanger les sentiments
l amitiée... l amour ...l admiration culturelle... admiration pour le personnage lui meme....etc
pour votre correction j ai dit un oreil pas un oeil hhh
salam
n
24 juin 2009 22:29
[www.nostalgibladi.com]

le festival gnawa2009 à essaouira du 25 au 28juin
cette année khaled va rayonner le festival
profitez bien de ce bel art
w
24 juin 2009 22:51
Citation
mazouzi jalal a écrit:
lala charifa
.....
je n'ai jamais vu lala SOUAD. mais je suis fasciné par ses idées par ses poesies et par ses essais.
disant une admiration culturelle; j'ai toujours de respect pour sa personnalité.et entre nous lala charifa
tout mes essais c'est pour elle....... et si j'ai la possibilité d'ecrire un livre ca sera pour elle et ceci pour la simple raison; tout doux tout doux je l'aime....je l'admire
ai je le droit....... lalal charifa
salut Ssi mazouzi
puisque tu n'as jamais vu lala souad et tu as dis que tu l'aimes et tu l'adores je te conseilles de faire attention c'est peut etre LALA AICHA KONDICHA!!!???? je régole l' ami
24 juin 2009 23:28
Citation
le passager a écrit:
Citation
almahboul a écrit:
Dieu a créé les femmes belles et stupides. Belles pour que les hommes puissent les aimer, et stupides pour qu'elles puissent aimer les hommes.

SALUT NOTRE MAÎTRE almahboul

Tu es vraiment talentueux , doué dans tous les domaines , notamment , les mathématiques , la photographie et l'art de déguisement , mais , fait attention !!!!!!!!!!, le monde des femmes est un monde vague
BON COURAGE !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

merci mon cher pour les compliments bien que je n'apprécie pas beaucoup les flatteries,
je n'arrive pas à trouver les mots pour exprimer ma joie d'avoir des amis comme toi
merci pour le conseil,ne te soucie pas à mon égard ,j'ai acquis une bonne expérience
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook