Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
attention attention!!!!!!!!le filles
P
25 décembre 2015 08:33
C un faux profil c pas une vraie future mariée. si elle a quelque chose a proposer mer7ba bel3ekss bel fer7at 3lina mais ila radi tb9a tbyen d'autres bli mamzyaninch alors que kaynine hna 3raysat daf3ine l3erboune w flouss s7a7 w felekher tkhesser ldouk nass khdemthoum w tsdem lbnat msaken .non man b9ach sakta w n9me3ha w nfoutha lihihGrrrr. J'avoue que dernierement wselni msg privé de la part d'une photographe qui me propose ses packs je l'ai pris avec grand plaisir prcq hadik au moin jat nichane w gualt lia ha khdemti ach tan dir fiha machi b9at tat goul la had lphotographe 3yaaaaane laaa waaayak takhdi flane wla flana, mais hedrate d'une maniere professionelle .w benesba lia nass qui se cachent deriere des faux profil pour attirer des clients c'est des looser.thumbs down
25 décembre 2015 14:42
Lbnat vraim tkhla3t man had lhdra li 9rit vremm hram wlah daba ana deja ma3rfach bzaf dyal les triteur. Wdecorateur w dart mon drib sda9 w3awani forum bzaf et daab je prepar mon mariage .wkant ghankhad chi ngafat koulchi taychkar fihom 3la mabali rir rant9olab ?
P
25 décembre 2015 17:41
Asmail25 matkhafich a hbiba hir twekli 3la lah w inchaallah koulchi radi idouz mezyane hadik lkhel3a darouri matkoune wakha tkouni wakhda les meilleurs prestataires du maroc .w l3erss tay tel3o7h malih (familles,amis ) wakha ikoune hir fo9 sta7 . Mhm ne t'inquiete pas w lah ikemel 3lik bel khir w 3la gua3 les futures mariées Zen
25 décembre 2015 18:31
Picta merci bcp riyahtini chwiya lah yshal alik aussi ma belle mais c grve khasna ndiro copie dyal la carte national fhad lforum hh
P
25 décembre 2015 19:48
Asmail25 hania ma chérie on est la pour se soutenir les unes les autres w les faux profils sahel tdedectihoum
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook