Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Visa Regroupement Familial Belgique Art 40 , 2015
b
29 mars 2018 16:48
safi ma3liha ridir 9ima lrassha w tgol lih itl9o..hent jaha accord w hoa mabach b sbabo
29 mars 2018 18:28
Dit a ta copine t3ayat lrajalha ou ytfahmo binathom homa bohdhom li3arfin fin kayn mochkil ou diro khir frosskom ou matab9awch dakhlo fe les couple
Ou 9bal ma tfakar fe visa tchof ba3da m3aman ghada t3chi ou wach mazal kayna chi ti9a binathom ou 3arfi bali hata kon khdat had visa rah fe ay wa9t i9dar itahamha be mariage gris ou tla9a rasha sans papiers
b
29 mars 2018 18:56
oui voila kima gelt .goli liha beli rah lvisa machi hiya kolhi hnt hada un mriage mahi l3b drarii.. ti9a hiya kolchi ila makayna rah makayn alou..comme hna ma3rafinchlmochil i9derhssl 3lih chi haja w i9der bssah kant brat ri ra9o w 3a9biha;;KIMA IçDER ikon hwali fih mochkil..en tt cas hadechi ri homa bjouj li 3afino
e
29 mars 2018 19:48
Tu peux pas juger une personne w nti ma3arfach c'est quoi l'histoire exacte est ça s'est passé quoi entre eux. On se mèle pas f leur couple hiya elle voulait savoir sa situation f hadchi dial l visa afin de prendre une décision finale . Et d'après ma3arfat ra elle s'est affiché f la liste noir donc elle n'a plus de chance pour avoir le visa . Et safé hiya elle s'est rendu compte que son mari ne mérite rien . W lah yjib liha li fiha l khir . Et pour vos informations ana machi ghir ghadir w 7atet SOS. Dialha koun makantch mat2akda bali madayra walo w hiya très naïve w bent nass. W nass li kay3arfouni f yabiladi ra 3arfine que emmy jamais kadwi 3la nass awla f machakil nass mais cette fille je l'aime bien w elle merite pas hadchi li tra w pour les papiers makantxh tam3a w rebi chahad 3liha mais ta wa7ed fina va accépter tab9a mzawja w galssa chez sa belle famille . Ra zwaj howa tkoun avec ton conjoint sous le même toit w tabniw votre nie.
Citation
Mr Cool a écrit:
Dit a ta copine t3ayat lrajalha ou ytfahmo binathom homa bohdhom li3arfin fin kayn mochkil ou diro khir frosskom ou matab9awch dakhlo fe les couple
Ou 9bal ma tfakar fe visa tchof ba3da m3aman ghada t3chi ou wach mazal kayna chi ti9a binathom ou 3arfi bali hata kon khdat had visa rah fe ay wa9t i9dar itahamha be mariage gris ou tla9a rasha sans papiers
29 mars 2018 20:22
الاخواااان بلااا خصااام هادشي فائت ،،، الله يسهل على الأخت لي وقع ليهاااا هاد المشكل و الله يصلح أمورها و امورنااا جميعااا،،، كلشي عودو مشاكل فحياتوووو كلشي،،، و حنى بصح ماعارفينش شنو بيناااتهم ،،، ضونك الله و أعلم شنووو تم،،، الله لي كمعلم شنوووو تم حيت كلشي يقد يلعب دور الضحية،،، كلشي ممكن،،،،و الفيزا مشي كلشي،،، الصحة و الضمير و الأخلاق و الكرامة كتسوى مال الدنيا كااااااااملة
f
29 mars 2018 20:37
C est toi qui a affiché ta copine sur ce forum histoire "confidentielle et tu ne pouvais pas dire pourquoi son mari à tout arrêté maintenant tu nous donne une version le mari ne sait pas que tu parles de lui et il ne peut pas se defendre comme toujours dans les cas de mariage gris c est toujours la faute de celui ou celle qui vit en europe
Après quand l Europe durcit ses lois vous criez au racisme c est à cause de gens comme ta copine qui font des mariages gris
La loi pour les enfants nés à l étranger vient de changer il ne sera plus possible d inscrire les enfants nés â l étranger aux ambassades belges trop de bébés papiers bébés gris et la Belgique pourra refuser d inscrire les enfants à l état civil si de gros soupçons de bébés papiers de petits bébés innocents payeront pour tous les malhonnêtes en quête de papier
Citation
emmy 89 a écrit:
Tu peux pas juger une personne w nti ma3arfach c'est quoi l'histoire exacte est ça s'est passé quoi entre eux. On se mèle pas f leur couple hiya elle voulait savoir sa situation f hadchi dial l visa afin de prendre une décision finale . Et d'après ma3arfat ra elle s'est affiché f la liste noir donc elle n'a plus de chance pour avoir le visa . Et safé hiya elle s'est rendu compte que son mari ne mérite rien . W lah yjib liha li fiha l khir . Et pour vos informations ana machi ghir ghadir w 7atet SOS. Dialha koun makantch mat2akda bali madayra walo w hiya très naïve w bent nass. W nass li kay3arfouni f yabiladi ra 3arfine que emmy jamais kadwi 3la nass awla f machakil nass mais cette fille je l'aime bien w elle merite pas hadchi li tra w pour les papiers makantxh tam3a w rebi chahad 3liha mais ta wa7ed fina va accépter tab9a mzawja w galssa chez sa belle famille . Ra zwaj howa tkoun avec ton conjoint sous le même toit w tabniw votre nie.
K
29 mars 2018 20:47
Ok les histoires qui sont difficiles à lire ! Alah ishal 3la l’jami3 sinon fine rahom wasline ? Rahna nsanaw hna shab Octobre !!! Mon dossier est du 27 octobre 2017. Wach hta isaliw les 6 mois ?
Alah iwafa9 l’jami3
e
29 mars 2018 22:36
Ana a abdelghani makaynach Bach natkhassam w jamais tkhassamt m3a chi 7ad hamdollah mais li 3assabni howa lwa7ed daghya raja3 l bent baghah 3la les papiers lol hiya ga3 7na li f forum baghine ghir les papiers perplexe Sayad b l3arbiya ta3rabite man nhar daf3at dossier w howa kaygoul liha koun ghir madfa3nach lawra9 w 3ichi mo3azaza mobaraka f dar lwalida w daba tnadam m3ah l7al awla bant lih chi blan akhor lmohim ra kamlat l'histoire dialhom w lah yjib liha ma7ssan . W li kaygoul nchoufo la version dial rajal ana makrahtouch ykoun hna f forum w yji ykadab hadarti
Bref homa salaw safé w kol wa7ed ghaychad tri9o donc makayn lach nzido nhadro
Citation
Pipik a écrit:
الاخواااان بلااا خصااام هادشي فائت ،،، الله يسهل على الأخت لي وقع ليهاااا هاد المشكل و الله يصلح أمورها و امورنااا جميعااا،،، كلشي عودو مشاكل فحياتوووو كلشي،،، و حنى بصح ماعارفينش شنو بيناااتهم ،،، ضونك الله و أعلم شنووو تم،،، الله لي كمعلم شنوووو تم حيت كلشي يقد يلعب دور الضحية،،، كلشي ممكن،،،،و الفيزا مشي كلشي،،، الصحة و الضمير و الأخلاق و الكرامة كتسوى مال الدنيا كااااااااملة
29 mars 2018 22:38
الله يصلح بينهم ،،،، و يسر لجميع مسلمين يا رب
Citation
emmy 89 a écrit:
Ana a abdelghani makaynach Bach natkhassam w jamais tkhassamt m3a chi 7ad hamdollah mais li 3assabni howa lwa7ed daghya raja3 l bent baghah 3la les papiers lol hiya ga3 7na li f forum baghine ghir les papiers perplexe Sayad b l3arbiya ta3rabite man nhar daf3at dossier w howa kaygoul liha koun ghir madfa3nach lawra9 w 3ichi mo3azaza mobaraka f dar lwalida w daba tnadam m3ah l7al awla bant lih chi blan akhor lmohim ra kamlat l'histoire dialhom w lah yjib liha ma7ssan . W li kaygoul nchoufo la version dial rajal ana makrahtouch ykoun hna f forum w yji ykadab hadarti
Bref homa salaw safé w kol wa7ed ghaychad tri9o donc makayn lach nzido nhadro
29 mars 2018 23:35
على حساب الضوصي اخويااا،،، مهم مع القانون البلجيكي متفهم والو ممكن شهر ممكن شهرين ممكن أربعة ،،، المهم ملي تفووت خمسة أشهر توقع الجواب اَي لحضة ممكنة،،، الله يوفق
Citation
Kalif8 a écrit:
Ok les histoires qui sont difficiles à lire ! Alah ishal 3la l’jami3 sinon fine rahom wasline ? Rahna nsanaw hna shab Octobre !!! Mon dossier est du 27 octobre 2017. Wach hta isaliw les 6 mois ?
Alah iwafa9 l’jami3
Y
30 mars 2018 13:03
salam tt le monde 3afakom chi mossa3ada ana kont sowltkom 3la demande de passport dyal bénti tzadet f maroc w baha nation belg mn mcha ysejla f la commun 9alolo yji hna sifara f rabat tema majaysjlochi li mzyodin f maroc ?
d
30 mars 2018 23:55
salam . mine ka daf3ou dossier fi tls ka ychadou 7ta awrak asliyine ?
31 mars 2018 01:18
Ya9ot1991

goli a ton mari ysifat e mail al had adresse ygolihoum bra ysajal nouveaux né

[email protected] >>>>>>>>>>>>>>>> l'ambassade
[email protected] >>>>>>>>>>>>>>>> consulat belge a casa

apres ydir transcription fi belgique &&& apres ydemandi passeport fi consulat ou l'ambassade
Are you crazy
e
31 mars 2018 14:05
Oui tu dois faire 2 copies de ton dossier .

Le 1er fih les originaux
2eme et 3eme fih les copies. W nhar tabghi tjib Ton passeport ra ghayraj3o lik m3ah dossier li fih les originaux

Citation
deadman a écrit:
salam . mine ka daf3ou dossier fi tls ka ychadou 7ta awrak asliyine ?



Modifié 1 fois. Dernière modification le 31/03/18 15:32 par emmy 89.
Y
1 avril 2018 12:48
3afak wach t9dar t3aweni b chi model nkteb 3lih had chi li 9lotili w les documents li kaytlbo stp
1 avril 2018 13:54
Ya9ot1991

hali msn dyalak w diri copie coller al message en MP w sifti par email al had e mail

[email protected]
[email protected]

sifti lihoum 2 wa mali yjik al jawab golili
R
3 avril 2018 11:02
Salam

Je suis bien arrivée en belgique dites moi svp qu'est ce qi'on doit faire mon mari n'a aucune idee
Est ce qu'on attend l agent de quartier qu il passes ou bien on se deplace nous meme a la commune ?? Et est ce que je peux voyager hors la belgique c'est mentionner dans mon visa que j'ai 6 mois ?

Merci d'avance.

Ps: il fait tout le temps gris je commence a m'ennuyer ça me mabque le soleil a mob pays
f
3 avril 2018 11:12
Salam
C’est toi qui doit aller te présenter à la commune ensuite l’agent de quartier passera.

La Belgique c’est toujours la grisaille



Modifié 1 fois. Dernière modification le 03/04/18 11:14 par framboize.
3 avril 2018 12:12
Rachidaplay1989

clic
4 avril 2018 08:52
Salamo alaykoom....
Abdelghani
Date de dépote 13/10
Enregistrer 21/12
Documents pour fixe 14/2
Decision 3/April ACCORD
Hamdolilaaaah Allah yssahal 3la kolchiii الحمد لله على كل حال
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook