Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
tyaba mzyana sur casa pleaaaaaaaaase
k
24 juin 2013 17:55
coucou mes chéries,j'éspére que vous allez toutes bien,et que les prépas ghadine mzyan;
faute de moyens je pense je vais prendre ghi tyaba et non pas traiteur;
connaissez vous chi tyaba mzyana sur casa ?
w chnou votre avis navançi f la recherche 3la tyaba wla hiya hiya ghi nz3am f traiteur ??
k
25 juin 2013 10:46
awaaaaaaaaahh 65 lectures,whta chi wahed fihoum maki3rafe tyaba
help pleaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaase crying( crying( crying( crying(
25 juin 2013 18:43
hbiba mabrouk w mss3oud 3lik allah i3awnek
ana n9dar manfidekch bezaf 7it 7ta ana mazal tan9aleb 3la des tyabats mzyanine ghi hwa bghit n9ol lik machi ghi 3la wed les moyens bach nass taiakhdo tyabats 7ta tyab kikon mtoul 7ssen men dial les traiteurs et en plus mama contre l'idee bi almmaraaaaaaaaaa matat7melch les traiteurs et 7ta mon mari 9ali hadakchi ali ghadi n3tih ltraiteur n3tih ltyaba w dakchi ikon mtoul w aham 7aja ali chat maghadich iyakhdo traiteur men les gateaux 7tal les fruits ali ghadine ichitou 3la nass ana les traiteurs 3wala nakhod men 3andhom ghi les tables w les chaises et tbassel w dak tkhrbi9 lakhor pour les choix des tyabats kaina wa7ed tres gentille konet hdart m3aha fi tel 9alet lia tatkhedem pestilla marine a 800 dh et pastilla poulet a 500 dh 9atli beli pour 12 personne w tadir dakchi 3amer meziane machi dik lpestilla ali r9i9a f7al lmssmen hhhhh w hia khatira 7ta fi les gateaux de prestige et orientale 3andha mayt9al d'ailleur hia 3ndha un blog ila bghiti n3tih lik repond moi par mp
25 juin 2013 23:15
Les filles pareil pr moi oci j'en cherche :-(
M
26 juin 2013 02:03
Lebnate kayna tiyaba que j ai ramener pour mes fiancailles
Elle viendra aussi pour mon mariage
Elle est superbe wallah
Hadak chivdialha bniine elle fait pastilla, poulet m3mar ou 3adi ,salades... O makatcharatch elle est tres gentille
Semha Aicha
Elle habite a casa , oulfa
Si vous voulez son numero envoyer moi un MP
Bizzzz
k
26 juin 2013 12:03
merci bccccccp bcccp les filles pour vos réponses,je vous ai envoyé MP.
ana li khayfa mnou houwa anahou m3a tyaba ghatrwan dnya,w khass chi wahed li y9abel dakchi,ana ma3andich chkoun y9abl liya oula qui veille sur tt le tralala sad smiley
26 juin 2013 14:12
pour les pastilla hia tatssaibha 3ndha anti ghada tjik wajda pour lmar9a w dakchi lakhor ila makontich ghada diri lmchwi rah tiroun denia chwia mais ma3lich kolchi daiez khass ghi sbar w safi chofi qulqu'un de confience i9abel lik hadakchi w kolchi ghadi idwez hwa hadak in chaa allah
26 juin 2013 14:26
lbnat ghani jawebtkom kamline bar3w lia 3winatkom hhhyawning smiley
k
26 juin 2013 16:47
Citation
Aldonialle a écrit:
pour les pastilla hia tatssaibha 3ndha anti ghada tjik wajda pour lmar9a w dakchi lakhor ila makontich ghada diri lmchwi rah tiroun denia chwia mais ma3lich kolchi daiez khass ghi sbar w safi chofi qulqu'un de confience i9abel lik hadakchi w kolchi ghadi idwez hwa hadak in chaa allah



merci bcp ma chérie
hta nti allah ydwez lik koulchi bikhire in chae allah
a
22 juillet 2013 16:00
Salut Minoumina

Est ce que que tu peux stp me donner les coordonéées de la tyaba en question ?


Merci par avance smiling smiley
a
22 juillet 2013 16:00
Salut Minoumina

Est ce que que tu peux stp me donner les coordonéées de la tyaba en question ?


Merci par avance smiling smiley
 
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook