Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
mariage 30juin a kenitra
L
8 novembre 2012 00:40
lebnat sowlo 3la lorchestre faska hta howa rani kanasma3 bih bzaf bsah ma3arfach bchehal daydir sad smiley walakin t9adri thadri m3a sabounji hta howa o tfahmi m3ah ma3refti jarbi hedek Heu
bghit nsowelkom 3afakom bagha nebda nwejed fdakchi dyal dhaz les cadeaux bagha kola mara nakhetaf haja bsah ma3arfach kolchi acheno kaykon fe dhaz?? mabaghach nsa chihaja perplexe
L
8 novembre 2012 00:43
siri o jarbi hedek o laaaaaase9iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiih hta idir m3ak chitaman zwin wakha tabki 3lih ga3 grinning smiley hhhhhhhhhhh odikesa3at redi 3lya lekhbar winking smiley
l
8 novembre 2012 00:48
l bnat chkoun kat3ref afrah samir ? w c'est à combien
L
8 novembre 2012 00:52
kan3arfo bsah ma3arfach chehal l prix dyalo bsah ma3raftch wach lmakla dyalo zwina wla la Heu
l
8 novembre 2012 12:12
la decoration dyalou semble belle sur internet mais masme3t 7ta chi w7da men l bnat li tan3ref dartou, lbnat svp li tat3ref les prestataires à kenitra avec prix tfidna smiling smiley moi je ne suis pas de kenitra :s
8 novembre 2012 20:05
dayma beh si il te fait un prix goulo ke ya une autre fille intéressé mais fais attention ila n9ss bzaf rah ayn9ss men la qualité par ex ayjib des gens moin compétent et des truc comme ca c d aprés mon cousin qui est de domaine
d
8 novembre 2012 23:43
ok dradi je vais lui dire, mais matkhafich mahadich n9oulih moins 50% mouhim wahed 2000 a 3000 n9assha wsafi ( hiya dyal 3issawa ptdr )
s
9 novembre 2012 00:55
salam les filles allah y3awenkoum ana j ai fais mon mariage en septembre 2011 ,j ai pris la salle machaalah le prix c 15000DH pr tout le monde makayzidou makyne9ssou ,j ai pris faska 140000dh ,sabounji j ai pas aime howa awal wahed cheft mais machi chi haja faska hsen menou b alf daraja et il dde lee meme pris 140000dh ila makanou zadou puiske chaque annee kaytel3ou les prix .
L
9 novembre 2012 06:41
sbah lkhir 3likom la3raysat kif sbahto ??
bghit nsowelkom chekon kata3raf l cameraman halim?? wach mezyan wla kayen chihed hesen meno?? ma3raftch wach la lumier dyal la sall katkon mehsoba 3la l cameraman wla kaykon chihad akhor mkalaf biha?? et merci Welcome
sbahkom mabrok
l
9 novembre 2012 11:39
salam shahrazed stp dis moi ina traiteur derti w stp est ce que tu peux nous postuler des photos de ton mariage
l
9 novembre 2012 11:48
Lilis lilis sba7 nour kansme3 bih f le forum taygoulo zwine
L
9 novembre 2012 16:43
salam lailo , 3la had lahsab khasni ndoz nchofo wiwarini des videos smiling smiley
s
9 novembre 2012 17:31
ana dert traiteur benabdou o ma3endi mangoul 3lih kolchi 3ejbatou lmakla et le service dialhoum ,j ai pris aussi halim dar li city couleur et tout et rien a dire aussi f saraha tahed mahechemni ola chmetni parmis mes prestataires.pr les photos je ss desole je pe pas les poster sad smiley
b
9 novembre 2012 21:42
bonsoir les yabis,k'espère que vous allez toutes bien, en fait je ss de kénitra j 'ai fait mon drib sdak le mois de septembre et je compte faire mn mariage inchalah en avril 2013. pr le mariage j ai rien préparé. pr l'acte j'ai pris pour lhenna neggafa maahjouba marrakchiya elle ets impécables j ai pris des bijoux d or pur , elle a un choix f les caftans et les accessoires. même lgelssa kadatha zwina sachant que dert l 'acte rir f dar. pr les femmes siftatliya 2 femmes en plus de la nekacha qui etait vraiment top. j'ai deja demande à bahija chamaliya et elle voulait me donner uen seule dame pr le meme prix. pr la coiffeuse j ai pris une siftatni 3ndha neggafa elle a un petit salon mais elle assure simplicité et beauté. pr le photographe khdit wahed f la ville haute c papa li tfahem m3ah et pr lmakla dertnaha rassna.
L
9 novembre 2012 23:15
merci shahrazad men 3andi ana bla matheti les photos dyalek hit ay wahed i9ed ichofhom.
alors mnin chekortili benabdou donc howa li ghada ndiro inchallah hit 3ejbatni bzaf decoration dyalo et tt halim makan3arfoch o makana3rafch fin kayen ila momkin tgolili fin kayen wla ila ba9a 3andek num dyalo stp.
negafa kangol bagha nchof mahjouba hit hya li ma3rofa men chehal hadi acheno banlikom fiha?? hit bsaraha bagha chihaja zwina dla classe et merci smiling smiley
L
10 novembre 2012 00:43
bella06 llah ikamal 3lik wij3el kolchi mbarek o mes3oud, hta ana bagha ndir negafa mahjouba bsah f la coiffure ol maquiage ma3raftch walakin kanasma3 beli hayat mezyana o ma3ereftch wakha hya hdaya walakin ma3amri majarabt l maquiage dyalha,
labnat makat3arfoch chi blasa kayakriw fiha tyafer zwinin??
l
10 novembre 2012 13:24
Lilis lilis chofi hadik li 7da boutique marwa à mimosa je crois que tu trouveras pas mieux
s
10 novembre 2012 14:33
lilis hbiba tyafer si tu prends mahjouba ra katkrihoum ana dakchi li dert m3aha et c vrai 3endha kolchi top ,pr halim j ai plu le num hit ther9at li la puce mais ce demain ne3tih lik je dde a ma mere te3tih lia smiling smileypr les photos oui c pr ca je peux tsawri yeb9aw ydourou ,si vous avez besoin de koi ke se soit je ss la les filles smiling smileypr lenum demain nchaalah je te le donne ,pr son local kan f mdina f atlas mais bon je te donne le num appel le o howa ydir m3ak blasa o yji ydik hadchi li dar m3aya la premiere fois smiling smiley
d
11 novembre 2012 12:35
les filles voila mon retour a propos de sabounji :

J'allai faire une grande bêtise on le prenant, je l'ai pas du tout aimé ( machi mtabat et pas quelqu’un li hat3awli 3lih) et en plus il m'a demandé 20 000 hahahahaha chadni wahed le fou rire mnin 9alha liya Are you crazy Are you crazy a WiiiiiKiiii 3la 20 000 wnin 9otlih tsayeb m3aya il m'a dit nhayed lik 500 dh pffffffffffffffffffffffffff, mouhim rja3t ana wrajli lmoyt dyal da7k, on a appelé rbati taoufik dik lila il nous a dit de venir le voir f wahed le mariage, et c' était le coup de foudre vraiment un homme mur b3a9lou mtabat même son aspect te rassure, il nous a demandé 25 000 mais 9alina hanatsayeb avec vous f le prix b9ina f dik le mariage jusqu'a l'entrée de la mariée WAWWWWW vraiment rien a dire c t vraiment WA3RA rien a dire eye rolling smiley

Donc les filles PLEAZ celles qui sont interessée !!! yalah ndirou un regroupement Clap
l
11 novembre 2012 15:27
salut damya88 7ta ana j'ai pas trooop aimé sabounji mais tansme3 bih bzaf w tansme3 qu'il est le top ici, mais fach cheft les video dyalou f youtube ma3endouch che3bi zwine mais classique lah y3tih se7a. w 3ad fach gelti 200000 zad f le prix bzaaaf ymken lwa7ed ghadi ydir bna9es men l3ers w yheni rassou
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook