Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
l'histoire du coiffeur
p
24 mars 2009 18:31
salam

un type est allé chez un coiffeur,, quand vient son tour d'être coiffer, la conversation tourne à la religion. Le coiffeur dit au type que Dieu n'existe pas car s'Il existait il n'y aurait pas tant de misère chez les individus...le type ne sait quoi répondre....Etant coiffé, il sort du salon et aperçoit ds la rue un homme avec des cheveux très long, très sales et avec une sale barbe....Il revient voir le coiffeur en lui disant : "les coiffeurs n'éxistent !"
- Comment cela ? Je viens à l'instant de te coiffer
- Oui mais ds la rue j'ai vu un type très amoché en matière de cheveux
- C'est tout simplement qu'Il n'est jamais venu à moi, ma porte est ouverte..
- Tu vois, tu disais que Dieu n'existe pas! Eh bien c'est la même chose pour les misères individuelles, combien de personnes vont réellement vers Dieu ?
N
25 mars 2009 17:01
Salam

Très belle histoire..
t
4 avril 2009 17:58
salam

tres belle histoire macha allah
m
4 avril 2009 18:59
salam
masha'allah très belle histoire

pour une fois, polémik a exposé un bon et émouvant sujet Clap
e
16 avril 2009 13:28
(((
ÇáÈÚÑå ÊÏá Úáì ÇáÈÚíÑ .. æÇáÃËÑ íÏá Úáì ÇáãÓíÑ )))

åÐÇ ãÇ äØÞ Èå áÓÇä ÇáÝØÑÉ ÚäÏ ÇáÃÚÑÇÈí ÚäÏãÇ ÓõÆá Úä Ïáíá æÌæÏ Çááå ¿ ÝÞÇá: ÇáÈÚÑÉ ÊÏá Úáì ÇáÈÚíÑ .. æÇáÃËÑ íÏá Úáì ÇáãÓíÑ .. ÝÓãÇÁ ÐÇÊ ÃÈÑÇÌ .. æÃÑÖ ÐÇÊ ÝÌÇÌ .. ÃáÇ ÊÏá Úáì ÇáÚáíã ÇáÎÈíÑ ..
ÓÈÍÇä Çááå ..

ÝÇáÚÞá ÞÇÖò ÈÃä ÇáãæÌæÏ áÇÈÏ áå ãä ãõæÌÏ .. æÃä ÇáãÎáæÞ áÇ ÈÏ áå ãä ÎÇáÞ ..
æÝí ßá ÔíÁ áå ÂíÉ *ÊÏá Úáì Ãäå æÇÍÏ
ÝåÐÇ ãËáÇ "ÞÓ Èä ÓÇÚÏÉ ÇáÅíÇÏí" Ííä ßÇä Ýí ÇáÌÇåáíÉ .. ÞÈá ÇáÅÓáÇã .. íÑßÈ äÇÞÊå.. æíÓíÑ Åáì ÇáÓæÞ íÎÇØÈ ÇáäÇÓ ÈßáãÇÊ ÊÝßÑíÉ ÈÍËíÉ ÚÞáíÉ ÅíãÇäíÉ .. íÞæá áåã: "ÃíåÇ ÇáäÇÓ .. ÇÓãÚæÇ æÚæÇ .. ãä ÚÇÔ ãÇÊ .. æãä ãÇÊ ÝÇÊ .. æßá ãÇ åæ ÂÊ ÂÊ .. áíá ÏÇÌ .. æäåÇÑ ÓÇÌ .. æÃÑÖ ÐÇÊ ÝÌÇÌ .. æÓãÇÁ ÐÇÊ ÃÈÑÇÌ .. æäÌæã ÊÒåÑ .. æÈÍÇÑ ÊÒÎÑ .. ÃÝáÇ íÏá Ðáß Úáì Çááå ÇáæÇÍÏ ÇáÞåÇÑ¿!.".

æíÊÍÏË Úäå ÇáÑÓæá ÇáÚÙíã ãÍãÏ Õáì Çááå Úáíå æÓáã Ííä íÓãÚ ÎØÈÊå åÐå¡ ÝíÞæá: Åä ßÇÏ ÞóÓøñ áíÓáã ..
æÞÈá ÇáÌÇåáíÉ ÃíÖÇ ÞÇá ÇáÔÇÚÑ áÈíÏ Èä ÑÈíÚÉ:
ÃáÇ ßá ÔíÁ ãÇ ÎáÇ Çááå ÈÇØá ** æßá äÚíã áÇ ãÍÇáÉ ÒÇÆá
æÞÇá Úäå ÃíÖÇ ÇáÑÓæá ÇáÚÙíã ãÍãÏ Õáì Çááå Úáíå æÓáã: ÃÕÏÞ ßáãÉ ÞÇáåÇ áÈíÏ: "ÃáÇ ßá ÔíÁ ãÇ ÎáÇ Çááå ÈÇØá"..
ÅÐÇ ÇÊÝÞäÇ Úáì Ãä åÐÇ Çáßæä ãÍßã ÇáÈäÇÁ æÇáÊÏÈíÑ¡ æáå ÎÇáÞ ÚÙíã æÅáå Ìáíá¡ Ýåá íÚÞá Ãä íæÌÏ Ôí Ïæä ãæÌÏ !!! ..

ÝåÐå ÏáÇÆá Úáì æÌæÏ ÇáÎÇáÞ .. æÃËÑß Ïáíá Úáì æÌæÏß
..



[muntada.islamtoday.net]



 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook