Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
j'étais choqué par عبيدات الرمى...
b
3 juin 2014 10:59
j'ai fêté mon mariage le samedi 24 mai 2014, la meilleure scéne que j'oublirai jamais c l mement ou abidat rma vont assister à ma fête,je tiens à les remercie vraiment bravo à eux, Clap
meme si j les laisser attendre une heure avant que j'entre avec eux,il m'ont rien réclamer et durant leur scéne il n'ont pas demander du biyat à personne. t7mirt lwjeh saraha o les tenues kay7am9o thumbs up
pour les filles eli kaybghiw yijibo un chanteur connu sur tv pour une heur et plus je vous les conseille les yeux fermé Bye
d
3 juin 2014 11:06
Le titre de ton post laisse à penser que c'était une mauvaise surprise... Mais hamdoullah tu as été "agréablement choquée" grinning smiley
Félicitations ma belle smiling smiley
b
3 juin 2014 11:08
winking smiley wayeh
merci bcp lehlla yikhetik
saraha 3ejbouni o bghit nkteb 3lihom 7it yistahlo
l
3 juin 2014 12:02
Mabrouk beautyimane lah ykamal bikhir je dss contente pr toi stp peux tu ns dire a combien tu les a eu ? Et coordonnee Merci
h
3 juin 2014 12:09
Ettttt ls autres prestataires beautyimane ???????moody smiley
s
3 juin 2014 13:26
oui beautyimane tu les a eu a combien? tana bghit njibhom pour une heure f mon mariage inchalah allah ykemel liiiik belkhir
b
3 juin 2014 15:27
ana wlah j l'ai pas payer c'était cadeaux, taman diyalhom c entre 5000 dh et 8000 dh 3la 7ssab el wa9t eli ghaydekhlo,ana derthom f lebssa taniya eye rolling smiley homa eli dekhlouni o chta7na 3lihom ana o rajeli après daro wahed la scéne kif kaydiro fi TV o matelbo linach lghrama walou wlah,ila bghiti te3ti kate3tti b khatrek
vraiment tbarkellah 3lihom o tsawro m3a gha3 nass b kol tawadou3 ,nass fer7o bzaf
adress sur facebook:https://www.facebook.com/#!/AbidatRmaKhouribga
l num: 0661620925
b
3 juin 2014 15:31
pour les autres préstataires j peux vous conseiller que salon housni 3jbni maquillage, à part ça mandmanch likom l traiteur ni negaffa ni orkestre eli dert fi 3arssi 7it darou khouchouna bzaf mais allah yikhalles kol wahed dar chi 3amal o mate9nouch surtt que khaydin 7a9o flouss bzaf angry smiley
s
3 juin 2014 15:35
bse7tek a hbiba smiling smiley lah yakaml 3Lik bl kheer
b
3 juin 2014 15:57
merci bcp les filles l39ouba l gha3 bnat tkmal frahtem o tsehel 3lihom inchllah
3 juin 2014 16:34
Beautyimane mabrouk 3lik. Golilina chkoun had traiteur o neggafa li daro m3ak lkhouchouna mazyan n3arfo bach nraddo lbal 7it chi wa7din dasro bazaaaf wallaw ghir kikharb9o
b
3 juin 2014 16:44
Traiteur lahcen qui a les salles de fêtes prés de marché de gros,negaffa c ça femme.ana j'ai rien contre eux b saraha mais nass eli mkhedem m3ah 3amri cheft b7alhom nessaba chefara koufar hadouk nass makayra7mouch allah yikheleshom o yakhed fihom el 7a9
el khata2 eli kaydir c que il assiste pas au fète o madayrch un vraix gérant eli yi9abel les serveures,f wahed el wa9t dekhello liya chi 10 hommes menhom ma3refnahomch chkoun weklouhom o cherbouhoum o kherjo des truks bzaf khaybin
3 juin 2014 16:54
beautyimane lah yakhod fihom l7a9 wallah ila dasro bzzaf.
kan 3lik matkamlich lih flousou o tgolilih kolchi. et c vrai q mali makikounch lwahad hadi choghlo hadok les serveures kidiro mabghaw.
b
3 juin 2014 17:07
9bal maydiro lik ayi haja hta kat7etti lo flous caque,howa dak chi eli ghelna lo jabo mais ya khti nass eli khedamin m3ak khasro lo som3a diyalo chefffarra bzaaafff ,7ta men negafat, mais touuus les serveures wlad el 7ram kayaklo ghi l7ram makaycheb3ouch alors que dima f les fêtes o mat9adrich mat3tihom walou ghi inssan yiwekel nass eli 3ando homa non khashom ghi mayakhdo menekel biyad o zaydinha b el ghech
les boites à papier 7atinhom khawyin f la table ,,,
nari une boite de 5 wla 7 dh yi7ayedha men table o meli yiji wahed yijbeghi papier yil9a boite khawiya peuuuf bzaf wlh
 
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook