Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
SVP les filles, j'ai besoin de votre aide...
10 décembre 2013 03:53
saluut zwinat leghzala, cava 3likom? ach khbarkom??

bon ana mehtaja l ra2y dyalkom et c la 1er fois..netmana mat7echmoniich confused smiley
hhh bon ana salit ga3 ta7dirat dyal l 3ers dyali inchaalah, ob9at lia aakhir 7aja hiya salon...mchit khdito lyoum, mais le bléme ke...machi bdit kanndem..walakin b7ala kangol zrebt ola ma3ert achno!!
had salon c "SACRéE BEAUTé" f RUE ANATTOL FRANCE jihe borgonne, howa na3tato lia negafa dyali, galt lia salon ghzaaal, o aussi traiteur li khdit galet lia beli neggafa kata3ref wahad salon zwiin, o mli mchit lyouma 9an3atni hadik la femme...mais fach jit l dar.... oooh rasi b9a kaydooor!!

plyyyz li 3endha chi information 3la had salon tfidni biha plyyyz.... sad smiley
t
10 décembre 2013 08:36
Hhhhh mnin knt 3andha dar lik (tlamis) sahrat lik hhhhh je regol ghi howa fsaraha zrabti malk ghi mchiti chaftiha chafitiha je suis pas contre salon car ma3raftouch mais nti 9afiti koulchi b9a lik ghi salon kan tamchi tchoufi ga3 les salon li kaychakrohom lbnar dl forum laykhalihom lina mn ba3d 9ari chkoun ghat tchadi omathoulich sagi trop tard 3titha l avance khali l7al kama howa odour chougi ach kain ila l9iti mahsan o9tana3tiiiiiii machi ygoloulik salam oydahko safi tgouli 9an3atni nn choufi hada ohada olakhor onsawal onfakar maziaaaan apres n9arar ila ma3amrat lik hta chaja l3in obghiti tab9ay f 1salon li glt ok layshl bach machi hta nhar l3ars otnadmi aji chal 3tihom be3da f l avancez? Bn chance
a
10 décembre 2013 08:40
je te conseil diri l essayage .lhoma wahed 100dh w tjerbi maquillage wla tsed9im9olba .deja tet f had maw9if f 3ers ma soeur zrebt f negafa w ndemt apres mais hta fat fot sad smiley .lah ykemel lik bkhir w mbrok 3lik smiling smiley
nchaalah kolci aykon mzyan
10 décembre 2013 14:46
merci les filles pour vos réponses sad smiley

ana j tous fini f les préparation, akhir haja kant b9at hya salon o ... sad smiley
jeeee c bien que zrebbt, o ma3titch l'avance bezaf, 3titha 500dh, et c vrai que l'essayage une trés bonne idée! ana ghada ntasel bihom lyoum o nsawal 3la had l9asiya dyal essayage,

ah oft la dame i katmaki f dak salon hiya Mme.Hafssi , hiya li msawba l had les filles li f had lvideo, choufoh o 3tiwni ra2ykooom plyz

[url=
p
10 décembre 2013 15:05
bonjour love is live, ne t en fais pas , c pas un probleme moi je connais le salon ma copine c faite maquilléé chez eux pour dreb sdak dilha, c madame hafssi qui l a maquillé on dirait une poupée mjiera avec la peiture blanche d ailleur je lui ai dit et personne n a aime le maquillage c était trooop chargé , moi je ne critique pas les autres mais j aime donner des conseils je penses aux yabis comme si c etait moi , je me met a leur place donc il faut dire son avis et respecter les avis des autres chaqu un a son gout , moi j aime le maquillage bien fait mais pas trop fort : je trouve que c plus joli , c grace aux anciennes yabis que j ai eu beaucoup de conseils je les remercis beaucoup, d ailleurs ya un topic sur un salon qui s appelle ligne et detente choufi achnou wa93 temme lol, ne panique pas ca arrive bon courage ma cherie
10 décembre 2013 15:09
Citation
princesse 14 a écrit:
bonjour love is live, ne t en fais pas , c pas un probleme moi je connais le salon ma copine c faite maquilléé chez eux pour dreb sdak dilha, c madame hafssi qui l a maquillé on dirait une poupée mjiera avec la peiture blanche d ailleur je lui ai dit et personne n a aime le maquillage c était trooop chargé , moi je ne critique pas les autres mais j aime donner des conseils je penses aux yabis comme si c etait moi , je me met a leur place donc il faut dire son avis et respecter les avis des autres chaqu un a son gout , moi j aime le maquillage bien fait mais pas trop fort : je trouve que c plus joli , c grace aux anciennes yabis que j ai eu beaucoup de conseils je les remercis beaucoup, d ailleurs ya un topic sur un salon qui s appelle ligne et detente choufi achnou wa93 temme lol, ne panique pas ca arrive bon courage ma cherie






:-( awaaah!
merci bbbcp car nsa7tini o katgoli lia hakda!! rebi ykheliiik, daba nti mjerba o 3arfaa.... daba achno ndir!! wach nbadel ola achno ndiir!!! c vrai ke daba zedt tkhle3t hhhh! kanfekker ndir chi 7al bach safi mansawabch 3endhom ola ach:!! sad smiley sad smiley
p
10 décembre 2013 15:17
les filles koooooolkom , rddou balkom men neggafat et traitorates , parce que des fois c un travail de groupe et tatkoun 3nhom la commission f kolchi , il faut tourner et demander aux anciennes yabis lire les anciennes discutions , tu sais love is live tu peux demander le rembourssement si non c pas la peine le salon fin tu vas te maquiller eu leur explique le probleme et ils te font une reduction de 500 dh , a combien il te compter le pack ?
10 décembre 2013 15:27
Citation
princesse 14 a écrit:
les filles koooooolkom , rddou balkom men neggafat et traitorates , parce que des fois c un travail de groupe et tatkoun 3nhom la commission f kolchi , il faut tourner et demander aux anciennes yabis lire les anciennes discutions , tu sais love is live tu peux demander le rembourssement si non c pas la peine le salon fin tu vas te maquiller eu leur explique le probleme et ils te font une reduction de 500 dh , a combien il te compter le pack ?

hesbo lia kollchi b 3500dh, fiha kolchi kolchi, b les soins de visage , soin des cheuveux les soins du corp soin d'éclat, hammam, massage..... kolllchi had tkherbii9 dakhel

daba ach ban likom!! ana 3la 9admmmmma khayfa, kanbghi nbared 3la rasi kangol ntle9ha fid lah o ntwakel 3la lah?? o rasi mabghaach yzga mn tafkiiir!
t
10 décembre 2013 15:51
C vrai ke lpack zwin ohta l makiag zwin jarbi 3andhom ochoufi 3ink mizank 3lach mchaftich ghizlan mekouar ana saibt 3amdha f mariag dl mon cousin ohta la mariee saibat 3andha tal3at fanaaa
10 décembre 2013 16:00
Citation
toutaina a écrit:
C vrai ke lpack zwin ohta l makiag zwin jarbi 3andhom ochoufi 3ink mizank 3lach mchaftich ghizlan mekouar ana saibt 3amdha f mariag dl mon cousin ohta la mariee saibat 3andha tal3at fanaaa


ouiii zin rah c pour ca kangoul ke zrebbbt!! le forfait li khdit rah dayra lih 5000dh, mais car kata3ref negafa et on a bien négocier khlato lia b 3500dh bezzez, o had le makilage li f la video le méme li weratni f les album et weratni wahdin akhorayn, fach sawaltha galt lia matchoufich l makillage hakda, rah machi le méme li kandiro lik, car 3la hasab wajhek nti o ach ghayji maak, et kola wahda o malami7ha et ca...!

ooooh lebnat tlefft hhhh olah sad smiley salit kolllchi f les préparation et chui satisfaite de touuue, kolllchi 3ajebni o mertaaaaha mnno, jit tal salon o kanhas b ta2nib damir hhhhh
t
10 décembre 2013 16:53
Ana kntmana ykoun 3andk nafs l irtiyah ol ihsas dl les autres preparations mat9adrich tgouliliha tjarab lik lmakiag li ghadir lik si no twakli 3la lah orabi m3ak
10 décembre 2013 20:08
Citation
toutaina a écrit:
Ana kntmana ykoun 3andk nafs l irtiyah ol ihsas dl les autres preparations mat9adrich tgouliliha tjarab lik lmakiag li ghadir lik si no twakli 3la lah orabi m3ak

oui ma belle, ana lyuoma 3ayat lihom o sawalt wach kaydiro esseiy galo lia non, makandirouhch lach ghadin ndirouh..! apres 3ayat l neggafa li weratha lia o jawbatni bentha, sawaltha 3la salon o galet lia ma3andek mnnach tkhafi, galt lia Mme.Hafssi raha professionelle f makiage o galt bli kola wahda kadir liha dakchi li kayji m3aha, et hiya nit kanet chi mera sawbat andha o makiage galet lia zwiin o makayt7arrrak makaybred ma waalo..! daba ana golt riiir ntwakkel 3la lah daba li 3ta lah 3taah hhhh ndirha fid lah o safi grinning smiley mezyana??
10 décembre 2013 22:52
Love is life si vraiment tu n'es pas rassurée siri 3endehoum et diri maquillage invitée gouli lihoum ghada me3rouda sinon ila kan 3la l3roussa qui est sur la vidéo ana perso 3ejebateni ecoute ana j'ai pas cherché de salon j'ai une copine 7ederet f sn mariage jateni tele3at zwina et je lui ai demandé l'adresse dial le salon et je vais le prendre. Inchalah koulchi idouz mezian montre la vidéo que tu as posté à ta maman ou ta soueur ila 3enedek sinon à une maie li tekoun b7al khetek. ça ira inchalah ne t'inquiete pas tu seras lallat laaroussates smiling smiley
11 décembre 2013 03:06
Citation
nour-the bride a écrit:
Love is life si vraiment tu n'es pas rassurée siri 3endehoum et diri maquillage invitée gouli lihoum ghada me3rouda sinon ila kan 3la l3roussa qui est sur la vidéo ana perso 3ejebateni ecoute ana j'ai pas cherché de salon j'ai une copine 7ederet f sn mariage jateni tele3at zwina et je lui ai demandé l'adresse dial le salon et je vais le prendre. Inchalah koulchi idouz mezian montre la vidéo que tu as posté à ta maman ou ta soueur ila 3enedek sinon à une maie li tekoun b7al khetek. ça ira inchalah ne t'inquiete pas tu seras lallat laaroussates smiling smiley

leghzala lehhla ykhettik, kantammen mli kansme3 hakda, 7ta nti inchaalah ghada tel3i ghzaaaala ya zint lebnat Angel
 
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook