Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
"Ils" comptent bruler le drapeau marocain à Madrid ce Samedi
11 novembre 2010 22:21
J'ai trouvé ce commentaire sur un autre site :

تقوم مجموعة من الجمعيات الاسبانية بالتعاون مع عدد من اعداء الوحدة الترابية و فيهم اعضاء في جبهة البوليزاريو بتجميع الصحراوين و تسجيلهم من اجل نقلهم يومي السبت و الاحد بواسطة حافلات من جميع مناطق الاندلس الى العصمة مدريد قبالة سفارة المغرب ، و سيتم ترديد هتافات معادية و حرق الراية المغربية و دالك بحضور إ علامي واسع. الخبر مؤكد مؤكد مؤكد. أتمى كمواطن مغربي غيور أن تقوم الجمعيات و المؤسسات المغربية بدورها في هدا الصدد و تنضيم حشود مضادة من اجل عدم إحراق الراية المغربية أعيد يومي السبت و الاحد، فليقم كل مسؤول بعمله ثم فاليقم كل مواطن بنقل هدا الخبر من اجل إصاله الى المسؤولين.
الخبر اكيد و عندي اسماء المعادين للوحدة الترابية و اسماء عضوين من جبهة البوليزاريو واحد من تندوف و الآخر من العيون. وهم نشيطون جدا في هدا المجال و هدفهم حسب هدا الاخير إستقلال الصحراء و إستغلال خيرات الصحراء للصحراوين فقط كما قال لي مرارا و تكرار" نديرو دولا بوحدنا أ تجيو نتوما المغاربة تخدمو عندنا... كما الكويت و السعودية
( اترجاكم ان ترسلو هده الرسالة الى احد المسؤولين. لكي لا تحرق راية المغرب الحبيب. ولا يهان بلدي ،)
14 novembre 2010 23:01
ils l'ont( brûlé, mais ça ne les avancera à rien du tout. au contraire, ils sont sûrement maintenant fichés et ils n'auront jamais la paix, que ce soit en espagne ou ailleurs ! ils seront épinglés un à un et atrocement punis.

[www.hespress.com]
la vie est éphémère, mieux vaut bien la vivre avant de la perdre.
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook