Menu
Connexion Rencontres Yabiladies Islam Vidéos Forum News
Chronique du Dr Lahna : Au CHU, la mort évitable de patients
Abaamran85 [ MP ]
9 janvier 2018 22:12
توفى والدي في مستشفى الإجرام محمد السادس، حيت كان يرقد في الانعاش لمدة فاقت الشهر ونصف بسبب حادثة سير وقعت له في امنتانوت نواحي مراكش بينما هو عائد من إسبانيا التي يشتغل بها وذاهب لمسقط رأسه بسيدي إفني. تم نقله لهذا المستشفى الذي تنطبق عليه قولة "الداخل له مفقود والخارج منه مولود".
في يوم الحادث قمت بزيارته كانت حالته بخير ما عدا كسر على مستوى أعلى الظهر، وكان يحرك جميع أعضائه رجليه ، يديه ... يتكلم معنا بشكل عادي .. لحد هنا الأمور عادية، وأجريت له عمليه جراحية بسيطة، لكن الطبيب الذي أجرى له العملية ويا حسرة هو "طبيب أستاذ" قام بخطأ طبي خطير أفقد الفقيد تنفسه العادي وأدخله في غيبوبة وتنفس اصطناعي طيلة هذه المدة وساءت حالته، ليكون السبب في تغييبه عن الحياة ، ويأتي بعد ذلك الاهمال من طرف بعض الاطر التمريضية الغير مسؤولة في إحدى ليالي الاسبوع الماضي انقطع عليه التنفس الاصطناعي فاكتملت الجريمة ووقع له موت سريري طيلة الأسبوع، إلى أن توفى، لقد قتلوه .
نحن نعيش وسط عصابة مجرمين، قتلة اندال.
Blanche colombe [ MP ]
10 janvier 2018 08:18
Quel triste constat!
Malheureusement c’est la réalité.Personne ne devrait faire la médecine pour faire de l’argent, d’autres métiers bien plus rémunérateur existent.
Sans amour pour votre prochain, pas ou peu de satisfaction, vous serez malheureux en l’exerçant et vous le ferez mal.
Le découragement, l’isolement et le manque de soutien des autorités finiront par épuiser votre enthousiasme sauf si votre foi en Allah et les Hommes est sans limite.
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook