Menu
Mi cuenta Yabiladies Ramadán Radio Foro Noticias
ALGUIEN ME PUEDE TRADUCIR MARROQUI?? ES MUY IMPORTANTE
D
07-January-2013 16:40
Sedmtini akheti iwlah. ..
Majbart man9ol ufff d3akom??? D3akom bach tkmlolo flos??? Ana 3arfa akheti majatbghichi tkml 3lía walakin ana bali m3akom o hasa bili kayna Chi haja 9albi mamertahchi walakin ma3andi man3ml akheti o ma3andi mayn njib 7 dmlayn ana aslan chehar o simana wana 3aycha rir b kridi o ba9a matkhalst o aslan hta wida tkhalst dik flos maykfawchi rir fdar omstof ...rir khaliha 3la lah o safi
Hnaya kadiya m9awda o l azma bzaf f España o makan3raf hta 1 yslfni yarit kokan njbar li yslfli ...
Iwa 3la lah yslfla faysal o kol chehar nrodlo chwia hia kat3raf nas tslf o ana chwia b chwia nrod in chae llah ida b9it khadama ratini 3arfa. Ama benesba nkhedma dyalk ana 9otlk chni kayn o radi nw9af m3ak akheti hta t3ml mosta9bal dyalk 9ala suhad mama likat9ayl dakhela kharja tgls m3a benta chemen medrasa o chemn kheroj hya 9ad Chi medrasa
Matb3achi akheti rak 3atndm mchi tkhedm 3la rask o li htajti ana m3ak akheti ana 9otlk 100 aw 200 aw 300 n9dar nslfa o nsayftalk ida 3aytolk tmchi n 9nitra matdeya3chi forsa Men ydk ....rak 3atndm rada tmot suhad otb9a la 9eraya la khedma dik sa3a chof Chi borkabi yzwj bik o ychod 3lik dar
Ana akheti ana hia ana hta ana makanbghichi nb9a n3awdlk o ndmrelk 9albk walakin hamdolilah 3la kolchi
Bali m3akom o 9albi kayt9ata3 walakin ma3andi man3ml akheti
Khaliha rir 3la lah o safi radi ybdlo bandera d barco oyjriw 3lia Hitachi ma3andichi lwra9 ana bdit kanhdar m3a dik italiano 3la lah ykon Chi haja 9alk sebt limaji maji ychofni o ana 3arfa radi ybghi ybos oyhadi o 3alm bia lah kankhaf yw9a3li liw9a3li m3a david mli chaf makayn hwa mcha m3a akhera ... welah ma3raft chni n3ml akheti ana mesdoma o 3alm bia lah..
Barco kolchi farhan hit david novia dyalo hamla o radi ytir befarha o kolchi kay9oli tina lidya3tih kifach konti sakna m3ah o makatn3aschi m3ah o tina 3arfa español kifach kayfkro
W
19-January-2013 01:30
Me has dejado atonita hermana
No sé que decir... Os ha denunciado? Os ha denunciado para que acabeis de pagarle? Hermana, sé que no quieres hacerme sufrir mas pero pienso en vosotros y siento que hay algo que no me deja sentirme en paz ( que me preocupa). Pero no puede hacer nada hermana no tengo de donde sacar 7 millones de centimos ( 70.000 DH). ya hace un mes y una semana que he estado viviendo del crédito y aun no me han pagado, aunque si lo hicieran, eso no bastaria por los gastos de la casa, que Dios me ayude.

La situacion aqui esta muy mala y hay mucha crisis en Espania y no encuentro a nadie quien pueda prestarme algo de dinero. Espero por Dios que Faysal me preste algo de dinero y que yo se lo vaya devolviendo poco a poco si Dios quiere si puedo trabajar, ya conoces mi situacion. Por lo de tu trabjo ya sabes lo que hay, voy a estar aqui para ti hermana hasta que construyas tu futuro y encima Mama se pasa el dia de alli para alla (saliendo y entrando de casa) que se quede con su hija, acaso tiene ella edad para la escuela?

No te alejes hermana porque te vas arrepentir, lo mejor es que trabajes para ti y estaré aqui para lo que necesites, puedo prestarte 100, 200 o 300 y enviartelos y si te llaman para ir a kenitra no desperdicies esta oportunidad podria morir suhad y entonces no podras ni trabajr ni ir a la escuela y tendras que buscar a un hombre para casarte con él y que te tenga bajo llave.

Ya sabes que no me gusta contarte esto y daniar tu corazon pero que sepas que siempre estoy pensando en vosotros y que estoy muy triste pero no puedo hacer nada hermana. Van a cambiar la bandera del barco y me van a echar porquen o tengo papeles y he empezado a hablar con ese Italiano para ver si se puede hacer algo y me ha dicho que vendria a verme el proximo sabado y seguro que querra besarme y tocarme. Tengo miedo de que me pase lo mismo que me paso con David, que se fué con otra, y no supe que hacer te juro por Dios que estoy sorprendida. Todos estan contentos porque la novia de David esta embarazada y me echan a mi la culpa de no haberme acostado con él aun siendo el mi novio, y sabes como piensan los espanioles...

Atentamente, Wahim
p
15-May-2013 12:49
Por favor necesito ayuda tambien... alguien me puede traducir esto?? Gracias!!

Wlah hta khater hadchi
Bla dehk
Gol wlah

a safi a sahbé

Ana hi skran w baghi chi. Hed nkhwi 3lih 9albibw dado
Safi
Mor mamchiti mab9itch 3ayech Ana w paola

3lach ?

Khdit dar f sol

Mazalin mzyanin w kolchi
Mais hssen manseknoch Ana wyaha
Dima dbaz
Daba mertahin
Koula wahed f daro
Daba li khassek tji
Saken f sol

fina blasa

F sol
Derb d l como
Li morah

ah katle3 men dik derb li medlam

Dima tbaben f dar
Oui

m3elem

Lhamak

daba nji nchalah

T3ereft 3la wahed lbent mn cuba
Khanza flouse
E zwina bzaaaaaaaf

bien

3ardani 3la mon aniversaire f marakesh
La fin du mois
Une semaine

m3elem

Maghan3lem hta wahed
Ana w nta w badr e hya w khetha
Khetha 3endha 20 ans
Wa3ra

badr ymerdha fhyatha

Mabratoch

Le 26 inchalah hanemchiw
Katkhekessli koulchiiii

ila makanch had chi ri tkhertit

J te jure pr la tete de ma mere que non
Mais khassek t3awenni

bach ?

Paola mazal baghiha f wra9i
Ila sowlatek
Golha rah f dar
Hya rat3eyet
Golha rah hna
F dar
Bouhdou

fokach

W makhesch malin dar y3arfo walou
Le 26 inchalah hanxheddou trik
27 tmak
Anjiw b tomobil dyali wla dyalha
Je Sais pa

adozo nichan marakesh

Oui
Daret reserve f pasha

ok
w ana anibha f train tema?

Fash mabriti
Mais maten bendice
Matejbednich ana

nn

Tayeh 3la tboun gaaaaaaaaaaa3
W flousha ga3

hana akhoya an3ees

Walakin khassna setra

layhfdek hta l demain

Demain khddam

3ini debbat b l9et3a

Blati nkamlou le plan
W sir
J te jure ila lma39ol

ok

Nta khassek kifash dir tji
Ndouzou 3endek
Mais on es 5 f tomobil
Khassek tji 3andna
Trebtihoum f tssawer
Ana khassni nssifetlek tssawer thmak
Kindir nsifethoumlek
3endek internet f telefone ?

non
siftli face dyalha

Jai pa
Mane9derch nakhod dyalha

chkoun hadik li 3iytatli

Ana 3endi marie f Facebook
Man3tihach dyali
Hadik majda li 3aytatlek
A shouf
Khassek tchouf had les fotos
Fin n9der nsifethoumlek ?

f facebook

Lokhra ratxhoufhoum

wa safi hta lmenbe3d
chof
khli hta lmenbe3d
ana mchit
wlah hta kharii

Ana khddam a zabbi
Ila Mahdernach rak 3aref
Mon aniversaire a marakesh

wa khser 3liya appel ila kounto jayin
resi m3aya chno andir
w dik sa3a nkouno rigula


W may3ref hta chi wahed bli masakench m3a paola
Faty 3arfa
Mais matgolha walouh

ok
tkt

Had lyamat kandfe3 nacionalite
Bach nhchihlha
Matsalch

nta chof chno yselkek

Ana 3aaaref
Ana 3endi mohami m9wed li kaybeyenli
Wash hssabek na hmar

iwa safi
rugel
nta t3ref
chghalek hadak maso9 hta zebi
yalah

Oui

asta luego

Mais malin dar kaykhafo
Rak 3arefhoum

ouii
rani 3aref
Ana hanjib tbaben li hayhma9 bnadem

W fflouse b l kilo

rigel

a ba adil
Rak 3arefni

Ana wyak nssaba

hana mchit a khoya layrhem lwalidin rah ma3endich garo w t9te3t mahamelch had clavier

A zenit
l
15-August-2014 22:57
ok mabin tana nalbas
ok ana tal9ani tammak rani 9rib nwsel
22-December-2014 22:33
Cita
lulu70 escribió:
ok mabin tana nalbas
ok ana tal9ani tammak rani 9rib nwsel

vale,de mientras me visto
vale.me encontraras alli,estoy apunto de llegar
l
20-February-2015 13:51
hola alguien me puede traducir que significa Dima zaz loz ?????
m
06-May-2015 09:51
hola, alguien me puede traducir esto:

- avc plaisir nfei9 n9ad rasi w nji genre nwejed dar et tt

- nit twehechtha hta

- chnoy kadir

- bous lia dik ddeba

- safi ana jaya

- hbibo mais ntmena nchoufk 9rib

- winou wlah hta ana w gelt ila jiti ach ndir mnin nchoufk

muchas gracias
s
10-May-2015 17:20
pero dime kien eres ?? eres su mujer porque este chico k escribe eso es muy malo te lo juro antes y tiene una mujer k se llama paola y kiere solo los papeles de ella nada mas solo su nationalidad de ty eso no vale es un chico de mierda muy malo mismo y tiene una novia cubana tambien k pasa con ella su complenos en marrakech y dice a su amigo de ne dicerte nada eso fue creo en el mes de marso!!
m
01-July-2015 04:36
hola! Me ayudan a traducir esto:
Fia jou3
ana mazal kantseenaha gher sir tghda hta nfek had ihrira w n3eyet lik ok hbibo?
Ok.DSL Ana li drt lik hadchi.
nan ida nta ma3lik walou t en pas et puis hya li khas w comme j t i dis li mketebha rebi hya li ghatwsel.
Ghadi ntsnak htal 16:00 OK,sino okhra nchala
Gracias!
 
Facebook