Menu
Connexion Rencontres Yabiladies Islam Vidéos Forum News
قياديون في حزب العدالة والتنمية يعارضون...
zsahara [ MP ]
12 janvier 2017 21:20
أعلن قياديون في حزب العدالة والتنمية عن معارضتهم لانتخاب هياكل مجلس النواب، قبل الاعلان عن تشكيل الحكومة.
وقال عبد العالي حامي الدين عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في تدوينة نشرها على...

Lire l'article associé
zsahara [ MP ]
12 janvier 2017 21:20
انة على الحزب ان يجعل مصلحة الزطن فوق اي اعتبار ومصير المفرب الافريقي هو مصير الوحدة الزطنية ولا اظن ان هناك من يرى العكس
ةعلى السيد بن كيران الذي نحترمه كثيرا ان يتحاور كرئيس حكومة وليس كامين حزب زعلى قيادي الحزب الا يطغطوا عليه اكثرؤ من اللازم وان "يتركوا للماء منن يدوز "كما يقول المثل الشعبي لان شد لي نقطعلك ونسيان المصلحة لبعليا تفقد الانتخابات والدمقراطية معناها اصلا
ان الاحواب المغربية وامناؤها من السيد بن كيران الى السيد اكنوش الا يضعوا نهاية لهذا المواح "الاستهتار" الذي بدا يقلق المغاربة
والا يتكلم اي واحد من زعماء الاحزاب عن الوطنية التي نسوها او تناسوها ليبخس كل واحد منهم الاخر
يجب الرجوع الى خطاب صاحب الجلالة في دكار او لا تملك هاته الاحزاب من تقدمهم بالمواصفات المطلوبة ويلهون المغاربة بالتفاهة التي لا تسمن ولا تغني من جوع
نريد لائحة المرشحين للاحزاب ومشروعهم ولا نريد التمسك بحزب او حزبين زكاننا ذاهبون الى مبارات وبحاجة الى مساندين
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook