Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
trop fort , il faut ose r!!
s
24 juillet 2014 17:57
إسماعيل روحي
العدد :2435 - 24/07/2014
كشف مصدر مطلع أن سيارات أجرة مزورة تسير في شوارع مدينة الدار البيضاء وتعمل بشكل عادي بعد أن عمد أصحابها إلى تزوير أوراقها. وأكد المصدر ذاته أن المصالح الأمنية بالدار البيضاء اكتشفت عن طريق الصدفة بعد حادثة سير تعرضت لها سيارة أجرة أن هذه الأخيرة مزورة ولا تتوفر على الوثائق اللازمة للعمل بمدينة الدار البيضاء.
وأوضح المصدر ذاته أن اكتشاف أمر سيارة الأجرة المزورة جاء أثناء قيام إحدى الدوريات الأمنية بجولة بالحي الحسني بالدار البيضاء، حيث صادف وجودها وقوع حادث سير بين سيارتين، إحداهما من نوع «داسيا لوغان» مستعملة كسيارة أجرة صغيرة الحجم. وأضاف أنه بمجرد ترجل رجال الأمن من أجل إجراء المعاينة الضرورية حتى ترجل سائق سيارة الأجرة بدوره وفر هاربا، تاركا وراءه سيارة الأجرة، التي تم حجزها. وقد تم إيقاف السائق بعد مطاردته.
وذكر المصدر ذاته أن القضية أحيلت على فرقة الشرطة القضائية من أجل تعميق البحث مع سائق سيارة الأجرة المزورة بعد أن أدلى الموقوف بوثائق «تخصها» تبين على أنها مزورة، إضافة إلى عدم إدلائه برخصة الثقة الخاصة بسياقة هذا النوع من سيارات الأجرة، معتبرا أن التحقيقات الأولية أظهرت أن هذا الأخير وحسب إفادته كان ضحية سرقة سيارة أجرة كانت في ملكيته، ليعمد فيما بعد إلى السفر نحو مدينة خريبكة لتشابه سيارات الأجرة هناك بالتي
bonjour
nous sommes trop fort dans la manipulation de faux documents ,
oser transporter des gens en petits taxi
sans assurance
ni patente
ça relève d'un culot inouï et du vice des suicidaires cramés
je hais l'hypocrisie
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook