Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
traduire cette phrase svp
a
7 octobre 2015 02:04
salam aleikoum.....
qui saura traduire ceci en francais svp :
دخل عليه سالم السدي، وكان من خاصته بعد أن بويع بالخلافة، فقال له عمر: أسرك ما وليتُ أم ساءك؟ فقال: سرني للناس وساءني لك، قال: إني أخاف أن أكون قد أوبقت نفسي قال: ما أحسن حالك إن كنتَ تخاف، إني أخاف عليك ألا تخاف، قال: عظني، قال: أبونا آدم أخرج من الجنة بخطيئة واحدة.
merciii d'avance
9 octobre 2015 12:38
Bonjour,
ce n'est pas une insulte ni quelconque denigrement a la religion musulmane mais je souhaite de tout mon coeur que les maracains se devouent encore plus a etudier les sciences et de la litterature qui qu'on l'accepte ou non elles sont entre les mains des occidentaux et d'eloigner des sites propagandistes wahabistes qui publient des foutaises qui ne servent a rien.

je peux traduire le texte mais je ne suis pas sur sur les phrases suivantes
: أسرك ما وليتُ أم ساءك؟ فقال: سرني للناس وساءني لك، قال: إني أخاف أن أكون قد أوبقت نفسي
si tu tiens vraiment a vouloir traduire je te donnes le lien de l'auteur du livre: [www.alwaraq.net]

et voici encyclopedie complete tu peux demander la traduction exacte du texte en anglais en français
[islamport.com]
voici le texte complet sur Salem Alsaddi serviteur de Omar:بين السدي وعمر
ولما استخلف عمر دخل عليه سالم السدي، وكان من خاصته، فقال له عمر: أسًرّكَ ما وَليتُ أم ساءك. فقال: سرني للناس وساءني لك قال: إني أخاف أن أكون قد أوْبَقْتُ نفسي، قال: ما أحْسَنَ حالك إن كنت تخاف، إني أخاف عليك أن لا تخاف، قال: عِظْنِي، قال: أبونا آدم اخرج من الجنة بخطيئة واحدة.
وكتب طاوس إلى عمر: إن أردت أن يكون عملك خيراً كله فاستعمل أهل الخير، فقال عمر: كفى بها موعظة.
j'espere t'avoir aide.merci

Citation
ayoubxl a écrit:
salam aleikoum.....
qui saura traduire ceci en francais svp :
دخل عليه سالم السدي، وكان من خاصته بعد أن بويع بالخلافة، فقال له عمر: أسرك ما وليتُ أم ساءك؟ فقال: سرني للناس وساءني لك، قال: إني أخاف أن أكون قد أوبقت نفسي قال: ما أحسن حالك إن كنتَ تخاف، إني أخاف عليك ألا تخاف، قال: عظني، قال: أبونا آدم أخرج من الجنة بخطيئة واحدة.
merciii d'avance



Modifié 1 fois. Dernière modification le 14/10/15 15:45 par derbsultan.
 
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook