noukates
Galk hada wahed, zouj o tlata grinning smiley
Hada Messmare tjawaje Mssmara waldo Pinize ... wahad nhare El Piniz Twadare, darouhe f moukhtafone.
ja bahe f talphaza o galihoum : a weldi ya piniz, ila kenti tchofna had sa3a rja3 a wlidi rahe mok tsadate bel bka grinning smiley

The unique GentelBledard

Si Dieu avait voulu que l'on prit la Vie sérieusement, il ne nous aurait pas donne le sens de l'humour.
4 avril 2009 00:42
SALAM

SimoCasaParis bravo wallah t'es trop fort tu ma tuée de rire mdrrrrrrrrrrrrgrinning smileygrinning smiley

merci bcp pour ce post Welcome
- hada wa7ad 7ma9 msati chaf mo cha3la fiha l3afya hwa y9oliha rak mnawra al7aja

- daba hada wa7ed sbitar l7ma9 3tawhom war9a ha li kayl3ab biha ha li kayakolha...
tbib chaf wa7ed kayktab fiha ou houwa , ys7abou rja3 lih 3a9lou o howa ygoulih:"ach kdir?." jawbo la7ma9 :"kanktab bra" galih:" lemmen?" gallih "l rassi" gallih "ouchnou ktabti fiha?." ou houwa ygoul lih :"mazal mawaslatni!!"

galik hada sbitar l7oma9 jabo lihom 3rossa lwa7ed kol wa7ad chno kaydir liha .. wa7ad chdha man ydha o b9a kaychouf fiha o howa yji 3endo docteur galih chno adir bhad l3rossa galih ansknha fdar gal lih eyeh o chno adir 3awtani galih andkhlha lbit eyeh o an3ssha fnamoussia eyeh o n3ariha gallih eyeh o chno adir akhor galih an7ayd liha soutianat o nakhod lihom lastik o ndir bih nabla

The unique GentelBledard

Si Dieu avait voulu que l'on prit la Vie sérieusement, il ne nous aurait pas donne le sens de l'humour.
6 avril 2009 14:07
grinning smileygrinning smileygrinning smiley j'aime bien les 2 dernières clapclapptdr
6 avril 2009 21:14
Citation
SimoCasaParis a écrit:
- hada wa7ad 7ma9 msati chaf mo cha3la fiha l3afya hwa y9oliha rak mnawra al7aja

- daba hada wa7ed sbitar l7ma9 3tawhom war9a ha li kayl3ab biha ha li kayakolha...
tbib chaf wa7ed kayktab fiha ou houwa , ys7abou rja3 lih 3a9lou o howa ygoulih:"ach kdir?." jawbo la7ma9 :"kanktab bra" galih:" lemmen?" gallih "l rassi" gallih "ouchnou ktabti fiha?." ou houwa ygoul lih :"mazal mawaslatni!!"

galik hada sbitar l7oma9 jabo lihom 3rossa lwa7ed kol wa7ad chno kaydir liha .. wa7ad chdha man ydha o b9a kaychouf fiha o howa yji 3endo docteur galih chno adir bhad l3rossa galih ansknha fdar gal lih eyeh o chno adir 3awtani galih andkhlha lbit eyeh o an3ssha fnamoussia eyeh o n3ariha gallih eyeh o chno adir akhor galih an7ayd liha soutianat o nakhod lihom lastik o ndir bih nabla

mdrrrptdr
hadou jouj charfate bghaw yetjawjou ma 9bal 3lihoum ta wa7ed , nadou darou annonce f journal "tjawaj b wa7da tanya fabour"

The unique GentelBledard

13 avril 2009 09:25
salam,

galik hada wahed le3roubi chra motour (une moto) houa yemchi kaidour flemdina oudaz men do lhmer grillah machafouch !!! b9a lpolicier kaisffer 3lih mais mcha maou9efch...
Flghed daz houa you9fou lpolicier 9alou : malek lbareh maou9eftich hit seffert lik ?
Jaoubi le3roub : wa sahbi yallah nhar louel baghini ne3ttik toura moody smileygrinning smiley
hada wa7ed sate m 3zizch 3lih ye3awed lhadra. wa7ed nhar mcha 3andou moul l7anoute o sawlou "3andek la7lib?" gallih moul l7anoute "lla" o howa yemchi 3and moul l7anoute akhour o gallih "o nta?" ptdr

The unique GentelBledard

hada wa7ed lwidadi mrid ma kay7malkch Raja mcha wa7ed nhar glass f 9ahwa o gal l garsson (rajawi) jib lya berrad dial atay bla na3na3 et bla kechkoucha ( pour ceux qui connaissent pas c'est un pseudo qu'on donnais a l'ancien joueur du Raja hamid nater) , lmohim mcha l garsson o rja3 jab lih berrad bla kissane o howa yena9az lwidadi gallih finahouma lkissane? gallih lgarsson "Dathoum Raja" ptdr

The unique GentelBledard

15 avril 2009 11:05
Citation
SimoCasaParis a écrit:
hada wa7ed lwidadi mrid ma kay7malkch Raja mcha wa7ed nhar glass f 9ahwa o gal l garsson (rajawi) jib lya berrad dial atay bla na3na3 et bla kechkoucha ( pour ceux qui connaissent pas c'est un pseudo qu'on donnais a l'ancien joueur du Raja hamid nater) , lmohim mcha l garsson o rja3 jab lih berrad bla kissane o howa yena9az lwidadi gallih finahouma lkissane? gallih lgarsson "Dathoum Raja" ptdr

trop nulle cette blague Ill sur les FootballFootball
galik wahd oustad resam ledrari dyaoulou jerana galihoum chnou hadi tawahd ma3refha. nad wahd kassoul galles lour semitou l3arbi gal l oustad "jerana" galih oustad "mouk hadi machi jerana a lkassoul " o howa yesawal wa7ed kassoul ktar men l3abi gallih achnahya hadi o howa yejawbou dak lkassoul galih "hadik mote l3arbi". ptdr

The unique GentelBledard

ghalik hadi wahed l bent sdarha(sa poitrine ) kbiir wahed nhar chrat sansla mrsouma fiha tayara. galssa wa7ed nhar m3a s7aybha o howa yeb9a kaychouf fiha o hya tgoul lih "tayara zwina yak?" o howa yejawebha "alla al matar howa li wa3er "

The unique GentelBledard

hada wa7ed la7mar sawal sa7ebttou "imta gha ntjawjou a l7mara" o tak3a o galt lih "mnine t3alam tahdar al7ayawane"

ptdr

The unique GentelBledard

salam,

lol il aurait pu utiliser des mots doux lui aussi et dire par exemple "aleghzala"ptdrOups
Citation
sel&poivre a écrit:
salam,

lol il aurait pu utiliser des mots doux lui aussi et dire par exemple "aleghzala"ptdrOups
C'est trop demander pour un 7mar surtt en face d'une 7mara ptdr

The unique GentelBledard

Citation
SimoCasaParis a écrit:
Citation
sel&poivre a écrit:
salam,

C'est trop demander pour un 7mar surtt en face d'une 7mara ptdr

ça me rappelle ces enfants à qui un journaliste posait la question : "c'est quoi l'amour pour toi ?"

Et un petit garçon lui a répondu : "l'amour c'est de toujours dire à sa femme qu'elle est belle même quand elle ressemble à un camion" grinning smileygrinning smiley
Lui il a tout compris aux femmes ptdr
Citation
sel&poivre a écrit:

Et un petit garçon lui a répondu : "l'amour c'est de toujours dire à sa femme qu'elle est belle même quand elle ressemble à un camion" grinning smileygrinning smiley

The unique GentelBledard

exactement grinning smiley

Citation
SimoCasaParis a écrit:
Lui il a tout compris aux femmes ptdr
Citation
sel&poivre a écrit:

salam

* wa7ed lmesmoume 3endo taxi tella9 mertou, wesselha l dar baha o dare liha l conteur!

* wa7ed l me3gaz nassate merto saroute f dar o de9ate 3lihe, mafihe li inoud i7el liha, galiha : siri l dar bake raki mtel9a!

grinning smiley

* Mama, mon in love, mon soleil, ma vie, le seul véritable amour.
* 'Celui qui croit en Allâh et au Jour Dernier, qu'il dise du bien ou qu'il se taise'. Hadith
* Il n'y a que les grands cœurs qui sachent combien il y a de gloire à être bon.
* La bonté d'un seul homme est plus puissante que la méchanceté de mille; le mal meurt en même temps que celui qui l'a exercé; le bien continue à rayonner après la disparition du juste.
* WelcomeWelcome elham20 : Miss Yabiladi 2010WelcomeWelcome
24 mai 2009 11:11
Citation
elham20 a écrit:

* wa7ed l me3gaz nassate merto saroute f dar o de9ate 3lihe, mafihe li inoud i7el liha, galiha : siri l dar bake raki mtel9a!

grinning smiley

Tres drole celle ci grinning smiley

Et le pire des ignorants est celui qui ignore qu'il est ignorant.
salam
hada wa7ed lmesmoume 9et3ou lihe ness dial chehria (la moitié de son salaire) itber3ou biha l Falistine, b ssem dialo tbere3 b ness lakhour dial salire l Israel!

* 'Celui qui croit en Allâh et au Jour Dernier, qu'il dise du bien ou qu'il se taise'. Hadith
* Il n'y a que les grands cœurs qui sachent combien il y a de gloire à être bon.
* La bonté d'un seul homme est plus puissante que la méchanceté de mille; le mal meurt en même temps que celui qui l'a exercé; le bien continue à rayonner après la disparition du juste.
salam

un mari fihe nguir bezzaf! la pauvre, elle a demandé le divorce, le juge a voulu les reconcilier mais walou, il a pas changé et la femme en a marre! le juge lui a suggeré un jour nguir et un jour non!
alors le mari n'a pas arreté! le jour de nguir il nguour! et le jour d'apres il passe la journée à crier : almra radda nguir, radda nguir, radda nguir! evilevilevil

hada wa7ed ghir tzwj sayftouh lkhedma lsénégal, dar l3am weldat meratou weld k7el zitouna, lkhedma rj3ou sayftouh lallmagne dar l3am mratou wldat weld bla9 o z3ar.
dazet mouda whowa yrje3 lblad m3a 3a2iltou, mcha 3nd 'mou hiya tswlou :3lach a wldi had drari 3ndkoum makaychbho 7tta wa7ed fikom, waah makaychbhouch 7tta be3dhoum.
jawbha wldha: 7tta ana swelt lmra diyali, galtliya mni kouna f sénégal kant kat9ne6 messkina katgless ghir f cherjem, iwa 3zi ghadi w 3zi jay jabet derri f7alhoum.
omni kouna fl'allmagne kant katgless flbalcon gawri ghadi w ghawri jay, jabet derri gawri.
hiya tgoullih 'mou: 3ndha l'7e9, 7ta ana dak l3am tzwejt bak, w mcha ykhdem fl'3roubia howa ydel khdam, wana kan9net kangless fel bab, iwa 7mar ghadi w 7mar jay 7tta jebtek 7tta nta 7mar b7alhoum

ptdr

The unique GentelBledard

clapclapclap

rah fark 3adim bine tefah o romana
wach mine fark bine nta, nta o ana

nass el ghiwane
lol simo ,encore encore clapclapclap
17 novembre 2009 16:30
[photos-f.ak.fbcdn.net]

The unique GentelBledard

17 novembre 2009 16:31
Hadi mra ou rajelha medrooooobine 3la l'informatique .. weldo derri smiyto Nourdinateur

wa7d khayna tzawje b mra 7adga nad mcha l toilette m3a 2h00 t Lile rj3e l9a Mrato jm3ate Lfrache ou 7tate LFtour

The unique GentelBledard

20 novembre 2009 14:21
hada wa7ed rajel mcha 3and wa7ed laf9ih o gallih mnine kankoune m3a mrati f lafrach ma kan7esch biha hya hadik ma katskhanch . gallih laf9ih "chedha men lawr , bouss'ha men garfatha o hazha o lou7ha fougue namoussia ". mcha dak sate dkhale bla mat7as biha mratou chedha men lawr o bassha men son coup o hya d7aaak o galte lih "jiti tani a ssi laf9ih" ptdr

The unique GentelBledard

20 novembre 2009 14:25
Citation
SimoCasaParis a écrit:
hada wa7ed rajel mcha 3and wa7ed laf9ih o gallih mnine kankoune m3a mrati f lafrach ma kan7esch biha hya hadik ma katskhanch . gallih laf9ih "chedha men lawr , bouss'ha men garfatha o hazha o lou7ha fougue namoussia ". mcha dak sate dkhale bla mat7as biha mratou chedha men lawr o bassha men son coup o hya d7aaak o galte lih "jiti tani a ssi laf9ih" ptdr

hihihihihihihi mdrrrrrrptdr

rah fark 3adim bine tefah o romana
wach mine fark bine nta, nta o ana

nass el ghiwane