Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
Pour les filles de Rabat / Salé, que pensez-vous du Traiteur Brahim?
14 mars 2013 19:38
Coucou les 3rayssates,

Je fête mon mariage en Décembre inchallah (ou alors en Janvier, je suis toujours pas sure) et mon chéri connait personnellement le Traiteur Brahim de Salé, Hay Salam! Il veut le prendre pour notre mariage (cocktail dinatoire) mais je ne sais pas quoi en penser!
L'une de vous l'a déjà pris pour son mariage ou y a déjà assisté? SVP dites-moi tout!
Bisous Bisous
14 mars 2013 21:10
dadame je suis partie le voir jeudi dernier, je lui a demandé un devis pour cocktail dinatoire, il m'a promis de me l'envoyer le lendemain, mazal had le lendemain maja ça fait une semaine deja grinning smiley
ana au debut jani me39oul w 3jebni, mais had le retard dialo jani ma3endo kelma, wakha mnin 3ytlo 9ali qu'il a eu une contrainte wnsa, 9olt lah ysame7, mais mazal had devis tantsna fih et tjr rien, je pense que c'est pas professionnel de sa part, wakha bzaf dial nas chkrohli
14 mars 2013 22:04
nisma 3la slamtek grinning smiley 3lach ma3takch le prix dik sa3a ? wach c la première fois ghadi ysséwlo chi wahéd 3la cocktail dinatoire !?

dadame ana khdito pour mon mariage en mois Aout ncha2llah , saraha 3émri ma7dérte lih fchi 3érss walakine bezaaf chékrouh lya ménhom wahéd zouj 3rayssate konte tla9ithom f salon de coiffure o wéhda kanéte galéte lya k il est top o kano khdawh déja f 3érss de sa soeur o wéhda khédama fé salon galéte lya makla 3éndo bnina w dakchi zwine , sinon mon pére et son collégue kaychékrouh hite kayjiboh au travail ila kanéte une réunion wéla chi monassaba galik ma39oul o makla dyal 3érss kolha dyalek o makayénch di chéfra , sinon hna fel forum chekrato lia une yabis et voila ! lah ykémél belkhir
14 mars 2013 22:11
nadej lah yslmek, houwa faytlo dayer cocktail, mais ana tleblih des trucs spéciaux, khaso y7seb dikchi ch7al ayt9am 3lih, iwa 3yit mansber,lyouma aykoun 3ytlo un ami en commun binatna aykoun ghwet 3lih lol, anchouf wach ghda anl9a had devis wla la
14 mars 2013 22:25
lool ncha2llah ykoune khir ! et la décoration kijatek ? wérak les photos
14 mars 2013 23:07
Ahhh lehla ykhtékoum 3liya ki jawebtouni yawning smiley

Nadej17, ana day9a makeltou GHZAAALA, rien à dire tbarkellah 3lih! mais j'ai peur de ses gateaux et salés ychouwehni m3a les invités grinning smiley

Nisma007 wa rah en général il est débordé mais allah a3lam! Ajiw, c'est pour quand votre mariage? ana Décembre inchallah et vous?
15 mars 2013 09:41
sbahkom mabrouk les fifilllesDanse
dadame ana fin novembre ou decembre pas encore fixer la date exacte si non ana j'ai deja postée une discussion pour 3rissates nov et decembre si tu veux ns rejoindre !!
@ nadej pour brahim tu l as pris a combien et tu comptes faire koi com boof et gateau ??
15 mars 2013 10:48
Dadame ..mes cousins daro had le traiteur et tbarklah 3lih saraha la lmakla wla les gateaux ma3ndi mangol ghzaaaliiin... lahykml 3lik blkhiir
15 mars 2013 13:24
Amoon et Meryem Merci bannoutates pour vos réponses!

Amoon ana j'y suis déja je crois .. genre c'était le premier topic ds lequel j'ai participé grinning smiley
Meryem Faytlek 7dertilou ghir f Cocktail Dinatoire? Ana khayfa men les gateaux dialou maykounouch zwinine et j'ai wahed la famille ze3louuuuuuuuuuuuukine machkite smoking smiley
15 mars 2013 13:45
zwiiina 3ndk had z3louuukiiine hhhhhhhhh 9tltiinii bdhk ...nn ahbiba l3rasat li7drtlhom kolhom bstila et chwa et les gateaux dialo ghzaliiin hta chkylaat zwiiniin wmabardinch grinning smiley car hadi lidiima kankhaf mnha ana hlwa tkon barda wt7chmk m3a nas mais howa 3ndo daakchi ghzaal tbarkla wlah ila rien a dire
15 mars 2013 14:29
Citation
meryem111 a écrit:
zwiiina 3ndk had z3louuukiiine hhhhhhhhh 9tltiinii bdhk ...nn ahbiba l3rasat li7drtlhom kolhom bstila et chwa et les gateaux dialo ghzaliiin hta chkylaat zwiiniin wmabardinch grinning smiley car hadi lidiima kankhaf mnha ana hlwa tkon barda wt7chmk m3a nas mais howa 3ndo daakchi ghzaal tbarkla wlah ila rien a dire

hihihi wa khti mankdebch, tout le monde me dit prends Himmi il est trop bien et tout mais ila kan had Brahim mezyane w c'est une connaissance personnelle je me dis 3lash la? Sa3a kheftou y7chemni w tkoun 7louwtou fiha le3jina bezzaf w dik le genre de défauts rak 3arfa winking smiley
Bah une visite s'impose alors .. sinon nti c'est pour quand inchallah?
15 mars 2013 16:28
Citation
dadame13 a écrit:
Citation
meryem111 a écrit:
zwiiina 3ndk had z3louuukiiine hhhhhhhhh 9tltiinii bdhk ...nn ahbiba l3rasat li7drtlhom kolhom bstila et chwa et les gateaux dialo ghzaliiin hta chkylaat zwiiniin wmabardinch grinning smiley car hadi lidiima kankhaf mnha ana hlwa tkon barda wt7chmk m3a nas mais howa 3ndo daakchi ghzaal tbarkla wlah ila rien a dire

hihihi wa khti mankdebch, tout le monde me dit prends Himmi il est trop bien et tout mais ila kan had Brahim mezyane w c'est une connaissance personnelle je me dis 3lash la? Sa3a kheftou y7chemni w tkoun 7louwtou fiha le3jina bezzaf w dik le genre de défauts rak 3arfa winking smiley
Bah une visite s'impose alors .. sinon nti c'est pour quand inchallah?

wach mamchitich 3ndo ntiii whdrti m3ah? wayakhti naas lidrtilihom kayl9awlik l3ib kifma drti m3ahom w7la...ana 3jbnii saraha siri 3ndo wchofi kidiri wdo9i hliwat diawlo (golilo rani 3wit9a khasni ndo9) hhhhhhhh ana l mois novembre inchaalah
15 mars 2013 18:57
wili ana mchit 3endo wrani les photos w tay3yt ldik lbent li 3endo tay9oliha jibi lbeldi w jibi modernes tatjib les plateaux taywerihomlina nchofohom w tay9oliha dihom hhhhhhhhh en general tatmchi 3ed traiteur w tu discute avec lui khaso yjiblik o moins wa7ed deux modeles tdo9hom tchouf dikchi ku dayer, hada jaybhom w mrje3hom, dik sa3a bla mayt3deb rah chfnahom f les photos
15 mars 2013 19:46
Citation
nisma007 a écrit:
wili ana mchit 3endo wrani les photos w tay3yt ldik lbent li 3endo tay9oliha jibi lbeldi w jibi modernes tatjib les plateaux taywerihomlina nchofohom w tay9oliha dihom hhhhhhhhh en general tatmchi 3ed traiteur w tu discute avec lui khaso yjiblik o moins wa7ed deux modeles tdo9hom tchouf dikchi ku dayer, hada jaybhom w mrje3hom, dik sa3a bla mayt3deb rah chfnahom f les photos
haha wili wili madouw9ekch?? ewa w chnou derti??
15 mars 2013 20:41
madert walo grinning smiley dert 3e9li hhhhhh
jatni de7ka w 7bestha, j'ai pas compris ze3ma jayb ywerini les plateaux wykhbihom, dik sa3a les photos 9adyen lgharad.
16 mars 2013 13:10
Citation
nisma007 a écrit:
wili ana mchit 3endo wrani les photos w tay3yt ldik lbent li 3endo tay9oliha jibi lbeldi w jibi modernes tatjib les plateaux taywerihomlina nchofohom w tay9oliha dihom hhhhhhhhh en general tatmchi 3ed traiteur w tu discute avec lui khaso yjiblik o moins wa7ed deux modeles tdo9hom tchouf dikchi ku dayer, hada jaybhom w mrje3hom, dik sa3a bla mayt3deb rah chfnahom f les photos

hhhhhhhhhhhhhh dhktiiniii kon gltilo bghiti do9i wraki 3wit9aa hhhhhhhhhhhhh ana mnk ngolo khasni ndo9 bach nchof dakchi 3ndk kidayr
16 mars 2013 14:18
les filles ana mechte 3andou wa hedret ma3he wa 3ajbni mai eli lahdte ma3ndouch de nappes zwnin 3andou 3,wa li zade 3asbni ani kancouf les photo nappe 1 mekrre bezfe dayle mert techoufih fi genaza allah yestre techoufh fi le3rsse makltou ma3jbtch mum hit fayte te3rde wa le9tou wa les photo copie colle machi daylou wa haja akhra wahde sayde kay3rfou galya dekhli la couisin daylou 3amrk matkli hhhhhhhhh,ini balghte,
16 mars 2013 17:13
zbadria pour la décoration ma3éjbatnich bezafff jani dakchi simple , les nappes hta homa tu as raison ! sinon mnine wérani photo dyal décoration f la salle Ksar Kabbaj ( hite hya li khdite ana ) 3éjbatnii , jate zwina surtout ke ana bghite kolchi en blanc , mais chéfte wéhda fiha blanc et fushia ( si tu l'as vu !) o golte lih nakhod banc et fushia meme si les nappes sont très simple !! hi dik la couleur li 3atya l3ine w safi grinning smiley o wakha hakak mazal darni rassi hhh
pour les photos allaho a3lam je pense pas ydir chi haja machi dyalo surtout ke howa machi yallah 3ad bda!
pour la cuisine hta hya allaho a3lam 3émri dkholte liha , té9lid 3la hadouk li kaytéybo , ( a nadafato mina imane ) o méne khilal bzafff dyal hwayéj konte chéfte b3inia t3élémte makla li kadiriha b yédék o f darkom hya li tgoli 3liha n9ya ama chi lakhore hi kanghémdo 3inina w safi grinning smiley
16 mars 2013 23:59
si non nadej majawbtinish ala ma question?? si possible juste en haut
16 juin 2013 14:56
salam les filles,

hta ana khdit traiteur Brahim pr mon mariage nchalah en Aout 2013, makeltou ghzala o bnina o n9iya et le plus important que howa rajel ma39oul o kayw9af ala hajetou byadih oli b9a lik fay mounasaba kay3tih lik makayen la chafra la walo,
je pense sayda li mchat andou o madw9hach man halwa wa9ila kanou des plateaux dyal malihom hit howa dima ando les commandes bla 3rasat mais d'apres ma connaissance au contraire dik sayed drayaf bzaf o maswab aussi

ewa lah yj3al kolchi mabrouk alikom nchalah
Annuaire
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook