noukates
23 novembre 2009 13:31
gallik hada wa7ad dayar code m3a mrato wmsamyin le sex b calculatrice..lmohim wa7ad nhar kano mkhasamine .f llil bgha yan3as m3aha sifat liha waldo gallih sir goul lmamak gallik baba rah bgha l calculatrice..galtlih sir goul lbabak ra lcalculatrice khasra!!wa7ad ssa3a jatha l7ala..siftat lih dari gallih baba gatlik mama aji khoud l clculatrice..ohowa ygoullih sir goliha safi ra 7sab b iddih.. ptdr

The unique GentelBledard

Le quotient de conscience d'une foule et inversement proportionnel au quotient individuel multiplié par le nombre de personnes.
3 décembre 2009 11:09
Hada wa7ed zayzoune srate derham o howa yehdar d9i9a grinning smiley

hada wa7ed lmakelekh kharjou lih rab3a dial jnoune wa7ed kaywaswass lih o 6 kayfahmouh

The unique GentelBledard

Le quotient de conscience d'une foule et inversement proportionnel au quotient individuel multiplié par le nombre de personnes.
hada wa7ed mbawa9 sawlou sa7bou gallih ila kanete mok hya hayfa wahbi ach ghadi dir?
gallih ma ghadich nkhalliha taftamni

The unique GentelBledard

24 mars 2010 12:28
hihihihi....... lba9ra l7aloube

RAMADAN KARIM

Bien faire et laisser braire
Hada wa7ed lmkalakh bgha yedir rommanssia m3a mratou o howa yegoul liha "bghite na3fass lik 3la wajhek"
galte lih "ach derti lik?"
gal liha "bghite nkoune awal maghribi 7at rajlih 3la l9amar"

The unique GentelBledard

25 mars 2010 10:18
Citation
SimoCasaParis a écrit:
Hada wa7ed lmkalakh bgha yedir rommanssia m3a mratou o howa yegoul liha "bghite na3fass lik 3la wajhek"
galte lih "ach derti lik?"
gal liha "bghite nkoune awal maghribi 7at rajlih 3la l9amar"

waw ptdr
salam

www.yabiladi.com/forum

* Mama, mon in love, mon soleil, ma vie, le seul véritable amour.
* 'Celui qui croit en Allâh et au Jour Dernier, qu'il dise du bien ou qu'il se taise'. Hadith
* Il n'y a que les grands cœurs qui sachent combien il y a de gloire à être bon.
* La bonté d'un seul homme est plus puissante que la méchanceté de mille; le mal meurt en même temps que celui qui l'a exercé; le bien continue à rayonner après la disparition du juste.
* WelcomeWelcome elham20 : Miss Yabiladi 2010WelcomeWelcome
hada wa7ed sekrane 3ayate l boliss o gallihoum "kufach 9walbkoum ila ma 3aytnach ma tsawlouch?"

The unique GentelBledard

gallik 2m 3awdou wa7ed lmousalsal maghribi kane kaydouz d ramdane , nadou brakna houma yesoumou tani grinning smiley

The unique GentelBledard

Hada wa7ed sawal mratou galliha "Ch7al men 3am bach tjawajna?" galte lih "20 3am" o howa ygouliha "Koune 9taltek koune rah khrajte men l7abss daba sad smiley" grinning smiley

The unique GentelBledard

grinning smileymdrrrrrrrrrrr simo suis plié de riregrinning smileyptdr
surement a cause de yabiladi ils vont me viré d travaille grinning smileygrinning smiley iwa o b9aw tfardo liya chaque moi

Oupsnunca llores por un mal amor... no merece tus làgrimas!!yawning smiley

==sad smileyla tristeza se convierte en alegria cuando recibimos una sonrisa comprensivagrinning smiley