Menu
Connexion Yabiladies Ramadan Radio Forum News
les marocains privés de 6000 marocaines en 2007
28 juillet 2008 20:55
6000 marocaines se sont mariées avec des etrangers en 2007.

des étrangers de toutes les race et de toutes les cultures et religions.

est ce une perte?

c'est en arabe et vous devez le décoder.


ÓÌáÊ äÊÇÆÌ ÏÑÇÓÉ ÞÇãÊ ÈåÇ æÒÇÑÉ ÇáÚÏá ÇÑÊÝÇÚ ÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇáãÊÒæÌÇÊ ãä ÃÌÇäÈ ÎáÇá ÓäÉ 2007 Åáì ÍæÇáí 6000 ÝÊÇÉ.
æÊÞæá ÇáÃÑÞÇã Åä ÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇáãÊÒæÌÇÊ ãä ÃÌÇäÈ ÇÑÊÝÚ ãä 996 ÝÊíÇÊ ÓäÉ 1997¡ Åáì 2507 ÝÊÇÉ ÚÇã 2001¡ áíÑÊÝÚ ÇáÚÏÏ Åáì ÃßËÑ ãä 5664 ÝÊÇÉ ÕíÝ ÓäÉ 2007. æÊÚÊÈÑ äÓÈÉ ÒæÇÌ ÇáÝÊíÇÊ ÈÃÌÇäÈ¡ ÍÓÈ äÊÇÆÌ ÇáÏÑÇÓÉ ÇáÊí ÃäÌÒÊåÇ æÒÇÑÉ ÇáÚÏá¡ ÃÚáì ãÞÇÑäÉ ÈÒæÇÌ ÇáÑÌÇá ÈÇáÃÌäÈíÇÊ¡ ÝÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇááæÇÊí ÊÒæÌä ÈÃÌÇäÈ ÇäÊÞá ãä 996 ÝÊÇÉ ÓäÉ 1997 Åáì 2507 ÝÊíÇÊ ÓäÉ 2001¡ ÈíäãÇ ÇÑÊÝÚ ÚÏÏ ÇáÑÌÇá ÇáãÛÇÑÈÉ ÇáãÊÒæÌíä ÈÃÌäÈíÇÊ ãä 314 ÓäÉ 1997 Åáì 1366 ÓäÉ 2001.
æÊÝíÏ ÇáÅÍÕÇÆíÇÊ ÇáÊí ÃäÌÒåÇ ÞÓã ÞÖÇÁ ÇáÃÓÑÉ ÈÇáÑÈÇØ Íæá ÇáÒæÇÌ ÇáãÎÊáØ Èíä ãÛÑÈíÇÊ æÃÌÇäÈ¡ ÈÃä ÌäÓíÇÊ ÇáÃÌÇäÈ ÊÊæÒÚ Úáì 34 ÏæáÉ¡ ãäåÇ 15 ÏæáÉ ÚÑÈíÉ¡ åí ÇáÓÚæÏíÉ æãÕÑ æÇáÌÒÇÆÑ æÇáÅãÇÑÇÊ æÊæäÓ æÇáÈÍÑíä æáíÈíÇ æÝáÓØíä æÇáÃÑÏä æÓáØäÉ ÚãÇä æÓæÑíÇ æÇáÓæÏÇä æáÈäÇä æÇáÚÑÇÞ æÞØÑ¡ Åáì ÌÇäÈ 11 ÏæáÉ ÃæÑÈíÉ åí ÝÑäÓÇ æÅíØÇáíÇ æÈÑíØÇäíÇ æÅÓÈÇäíÇ æÃáãÇäíÇ æÈæáæäíÇ æÈáÌíßÇ æÓæíÓÑÇ æÇáÓæíÏ æÇáÈÑÊÛÇá æÇáÏÇäãÇÑß¡ æÓÈÚ Ïæá ÅÝÑíÞíÉ¡ åí ÌäæÈ ÅÝÑíÞíÇ æÅÝÑíÞíÇ ÇáæÓØì æÇáÓäÛÇá æÛÇãÈíÇ æÇáßæäÛæ æßíäíÇ¡ æÓÊ Ïæá ÂÓíæíÉ åí ÅäÏæäíÓíÇ æÈÇßÓÊÇä æÈäÛáÇÏíÔ æÇáåäÏ æÅíÑÇä æßæÑíÇ ÇáÌäæÈíÉ¡ æÏæáÊÇä ãä ÃãÑíßÇ ÇáÔãÇáíÉ¡ åí ÇáæáÇíÇÊ ÇáãÊÍÏÉ ÇáÃãÑíßíÉ æßäÏÇ¡ ÈíäãÇ áã ÊÓÌá ÃíÉ ÍÇáÉ ãä ÃãÑíßÇ ÇáÌäæÈíÉ æÇÓÊÑÇáíÇ. æíÃÊí ÇáÝÑäÓíæä ÈÜ116 ÍÇáÉ ÒæÇÌ ÈãÛÑÈíÇÊ Ýí ÇáãÑÊÈÉ ÇáÃæáì¡ íáíåã ÇáÅíØÇáíæä ÈÜ20 ÍÇáÉ¡ Ëã ÇáßäÏíæä ÈÜ19 ÍÇáÉ¡ ÝÇáÃãÑíßíæä ÈÜ18 ÍÇáÉ.
æÌÇÁÊ ÇáÓÚæÏíÉ Ýí ãÞÏãÉ ÇáÈáÏÇä ÇáÚÑÈíÉ ÇáÊí ÊÒæÌ ãæÇØäæåÇ ÈãÛÑÈíÇÊ¡ ÍíË ÓÌáÊ 14 ÍÇáÉ ÒæÇÌ¡ ÊáíåÇ ßá ãä ãÕÑ æÈÑíØÇäíÇ ÈÜ12 ÍÇáÉ ÒæÇÌ ÈãÛÑÈíÇÊ¡ æÊÓÚ ÍÇáÇÊ áÃÒæÇÌ ãä ÅÓÈÇäíÇ æÃáãÇäíÇ¡ æÓÈÚ ÍÇáÇÊ ãä ÇáÌÒÇÆÑ æÈÇßÓÊÇä æÇáÅãÇÑÇÊ¡ æÓÊ ÍÇáÇÊ ãä ÈæáæäíÇ æÈáÌíßÇ¡ æÎãÓ ÍÇáÇÊ ãä ÅäÏæäíÓíÇ æÓæíÓÑÇ¡ æÃÑÈÚ ÍÇáÇÊ ãä ÎãÓ Ïæá åí ÇáÓæíÏ æÊæäÓ æÈäÛáÇÏíÔ æÇáÈÍÑíä æÌäæÈ ÅÝÑíÞíÇ.
ÎãÓ Ïæá ÃÎÑì ÓÌáÊ ÝíåÇ ÍÇáÊÇ ÒæÇÌ åí ÝáÓØíä æÇáÃÑÏä æÓáØäÉ ÚãÇä æÓæÑíÇ æÇáÓæÏÇä æáÈäÇä æÇáÚÑÇÞ æÛÇãÈíÇ¡ æÃÎíÑÇ ÍÇáÉ ÒæÇÌ æÇÍÏÉ áÃÌÇäÈ ÈãÛÑÈíÇÊ ÓÌáÊ Ýí ÓÈÚ Ïæá åí ÞØÑ æßæÑíÇ ÇáÌäæÈíÉ æÇáÏÇäãÇÑß æÈäíä æÇáßæäÛæ æßíäíÇ æÇáåäÏ.
åÐÇ¡ æíÚÊÈÑ ÇáãÑÇÞÈæä Ãä ÞÇäæä ÇáÌäÓíÉ ÇáÌÏíÏ ÇáÐí íÚØí ÇáÃã ÍÞ ãäÍ ÌäÓíÊåÇ ÇáãÛÑÈíÉ áÃÈäÇÆåÇ ãä ÒæÌ ÃÌäÈí ÞÏ ÓÇåã Ýí ÑÝÚ ÚÏÏ ÇáÒíÌÇÊ ÇáãÎÊáØÉ ÚáÇæÉ Úáì ÇÑÊÝÇÚ ãÚÏá åÌÑÉ ÇáãÛÇÑÈÉ Åáì ÇáÎÇÑÌ æÊÑÇÌÚ ÇáÊÞÇáíÏ æÇáÚÇÏÇÊ ÇáÞÏíãÉ ÇáÊí ÊÍÏ ãä ÒæÇÌ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÈÇáÃÌÇäÈ.
:o
29 juillet 2008 09:59
ces n importe te quoi ton articles pour quoi il faut le d ecode tu na rient a faire vsur le forum
29 juillet 2008 10:56
je savais pas que l'on etaient exclusives c'est nouveau ?
[b][color=#FF0000][center]Se tromper une fois est une erreur Se tromper deux fois est un choix[/center][/color][/b]
a
29 juillet 2008 14:29
ce qui est important à retenir est que la nouvelle loi qui permet à la femme de transmettre sa nationalité Marocaine à son enfant a beaucoup encouragé ce genre de mariage et c'est très bien que les femmes soient sensibles sur ce point , cela prouve une fois de plus qu'elles aiment leur pays le Maroc.

Une originialité positive est que des femmes se marient aussi avec des subsahariens, des indiens , des pakistanais ; des gens deu Bangladesh et même des corrèens .
Autre originalité , aucun mariage avec des australiens ni avec des americains du sud n'est enregistré, Pourquoi???
Pour défendre une femme , il faut commencer par la respecter Etre tolérant , c'est faire un TOLLE A L'ERRANCE
B
29 juillet 2008 14:57
Salam aalikoum


va falloir que je fasse vite!!! eye rolling smiley whistling smiley
[b]Plus rien ne m'étonne[/b]
b
29 juillet 2008 18:30
J'ai 2 amis dont leur filles ont mariés des Chikiens et elles sont heureuses,seulement les enfants portent des noms hispanique.
x
29 juillet 2008 18:42
Citation
barroso a écrit:
J'ai 2 amis dont leur filles ont mariés des Chikiens et elles sont heureuses,seulement les enfants portent des noms hispanique.

Chikiens....., c'est en arctique ?
je devine, seraient-ils des Chikiens de Labaze ( al qaida), je veux dire de lapas.
Ah Chiliens ?
Il fallait deviner ..
x
29 juillet 2008 18:45
Citation
charles1 a écrit:
ces n importe te quoi ton articles pour quoi il faut le d ecode tu na rient a faire vsur le forum


Amir ne te demande pas de decoder, extrapoler quoi,
il te demande simplement du fait que les caracteres arabes n'apparaissent pas par defaut, de cliquer sur le bouton droit de ta souri, puis Encoding, puis more, puis Arabic(windows)
Comme ca tu lira le texte en arabe si biensur tu lis l'arabe.
c'est mieux comme ca.
x
29 juillet 2008 18:48
les plus grandes reussites humaines sont souvent issues de mariages mixtes.
Alors j'approuve
B
29 juillet 2008 18:50
Citation
xylophene a écrit:
les plus grandes reussites humaines sont souvent issues de mariages mixtes.
Alors j'approuve


un mariage mixtes c'est un pleonasme pour info winking smiley
[b]Plus rien ne m'étonne[/b]
29 juillet 2008 20:51
parceque les marocaines sont trop belles pour les marocains?
:o
m
30 juillet 2008 00:14
Citation
amir a écrit:
6000 marocaines se sont mariées avec des etrangers en 2007.

des étrangers de toutes les race et de toutes les cultures et religions.

est ce une perte?

c'est en arabe et vous devez le décoder.


ÓÌáÊ äÊÇÆÌ ÏÑÇÓÉ ÞÇãÊ ÈåÇ æÒÇÑÉ ÇáÚÏá ÇÑÊÝÇÚ ÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇáãÊÒæÌÇÊ ãä ÃÌÇäÈ ÎáÇá ÓäÉ 2007 Åáì ÍæÇáí 6000 ÝÊÇÉ.
æÊÞæá ÇáÃÑÞÇã Åä ÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇáãÊÒæÌÇÊ ãä ÃÌÇäÈ ÇÑÊÝÚ ãä 996 ÝÊíÇÊ ÓäÉ 1997¡ Åáì 2507 ÝÊÇÉ ÚÇã 2001¡ áíÑÊÝÚ ÇáÚÏÏ Åáì ÃßËÑ ãä 5664 ÝÊÇÉ ÕíÝ ÓäÉ 2007. æÊÚÊÈÑ äÓÈÉ ÒæÇÌ ÇáÝÊíÇÊ ÈÃÌÇäÈ¡ ÍÓÈ äÊÇÆÌ ÇáÏÑÇÓÉ ÇáÊí ÃäÌÒÊåÇ æÒÇÑÉ ÇáÚÏá¡ ÃÚáì ãÞÇÑäÉ ÈÒæÇÌ ÇáÑÌÇá ÈÇáÃÌäÈíÇÊ¡ ÝÚÏÏ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÇááæÇÊí ÊÒæÌä ÈÃÌÇäÈ ÇäÊÞá ãä 996 ÝÊÇÉ ÓäÉ 1997 Åáì 2507 ÝÊíÇÊ ÓäÉ 2001¡ ÈíäãÇ ÇÑÊÝÚ ÚÏÏ ÇáÑÌÇá ÇáãÛÇÑÈÉ ÇáãÊÒæÌíä ÈÃÌäÈíÇÊ ãä 314 ÓäÉ 1997 Åáì 1366 ÓäÉ 2001.
æÊÝíÏ ÇáÅÍÕÇÆíÇÊ ÇáÊí ÃäÌÒåÇ ÞÓã ÞÖÇÁ ÇáÃÓÑÉ ÈÇáÑÈÇØ Íæá ÇáÒæÇÌ ÇáãÎÊáØ Èíä ãÛÑÈíÇÊ æÃÌÇäÈ¡ ÈÃä ÌäÓíÇÊ ÇáÃÌÇäÈ ÊÊæÒÚ Úáì 34 ÏæáÉ¡ ãäåÇ 15 ÏæáÉ ÚÑÈíÉ¡ åí ÇáÓÚæÏíÉ æãÕÑ æÇáÌÒÇÆÑ æÇáÅãÇÑÇÊ æÊæäÓ æÇáÈÍÑíä æáíÈíÇ æÝáÓØíä æÇáÃÑÏä æÓáØäÉ ÚãÇä æÓæÑíÇ æÇáÓæÏÇä æáÈäÇä æÇáÚÑÇÞ æÞØÑ¡ Åáì ÌÇäÈ 11 ÏæáÉ ÃæÑÈíÉ åí ÝÑäÓÇ æÅíØÇáíÇ æÈÑíØÇäíÇ æÅÓÈÇäíÇ æÃáãÇäíÇ æÈæáæäíÇ æÈáÌíßÇ æÓæíÓÑÇ æÇáÓæíÏ æÇáÈÑÊÛÇá æÇáÏÇäãÇÑß¡ æÓÈÚ Ïæá ÅÝÑíÞíÉ¡ åí ÌäæÈ ÅÝÑíÞíÇ æÅÝÑíÞíÇ ÇáæÓØì æÇáÓäÛÇá æÛÇãÈíÇ æÇáßæäÛæ æßíäíÇ¡ æÓÊ Ïæá ÂÓíæíÉ åí ÅäÏæäíÓíÇ æÈÇßÓÊÇä æÈäÛáÇÏíÔ æÇáåäÏ æÅíÑÇä æßæÑíÇ ÇáÌäæÈíÉ¡ æÏæáÊÇä ãä ÃãÑíßÇ ÇáÔãÇáíÉ¡ åí ÇáæáÇíÇÊ ÇáãÊÍÏÉ ÇáÃãÑíßíÉ æßäÏÇ¡ ÈíäãÇ áã ÊÓÌá ÃíÉ ÍÇáÉ ãä ÃãÑíßÇ ÇáÌäæÈíÉ æÇÓÊÑÇáíÇ. æíÃÊí ÇáÝÑäÓíæä ÈÜ116 ÍÇáÉ ÒæÇÌ ÈãÛÑÈíÇÊ Ýí ÇáãÑÊÈÉ ÇáÃæáì¡ íáíåã ÇáÅíØÇáíæä ÈÜ20 ÍÇáÉ¡ Ëã ÇáßäÏíæä ÈÜ19 ÍÇáÉ¡ ÝÇáÃãÑíßíæä ÈÜ18 ÍÇáÉ.
æÌÇÁÊ ÇáÓÚæÏíÉ Ýí ãÞÏãÉ ÇáÈáÏÇä ÇáÚÑÈíÉ ÇáÊí ÊÒæÌ ãæÇØäæåÇ ÈãÛÑÈíÇÊ¡ ÍíË ÓÌáÊ 14 ÍÇáÉ ÒæÇÌ¡ ÊáíåÇ ßá ãä ãÕÑ æÈÑíØÇäíÇ ÈÜ12 ÍÇáÉ ÒæÇÌ ÈãÛÑÈíÇÊ¡ æÊÓÚ ÍÇáÇÊ áÃÒæÇÌ ãä ÅÓÈÇäíÇ æÃáãÇäíÇ¡ æÓÈÚ ÍÇáÇÊ ãä ÇáÌÒÇÆÑ æÈÇßÓÊÇä æÇáÅãÇÑÇÊ¡ æÓÊ ÍÇáÇÊ ãä ÈæáæäíÇ æÈáÌíßÇ¡ æÎãÓ ÍÇáÇÊ ãä ÅäÏæäíÓíÇ æÓæíÓÑÇ¡ æÃÑÈÚ ÍÇáÇÊ ãä ÎãÓ Ïæá åí ÇáÓæíÏ æÊæäÓ æÈäÛáÇÏíÔ æÇáÈÍÑíä æÌäæÈ ÅÝÑíÞíÇ.
ÎãÓ Ïæá ÃÎÑì ÓÌáÊ ÝíåÇ ÍÇáÊÇ ÒæÇÌ åí ÝáÓØíä æÇáÃÑÏä æÓáØäÉ ÚãÇä æÓæÑíÇ æÇáÓæÏÇä æáÈäÇä æÇáÚÑÇÞ æÛÇãÈíÇ¡ æÃÎíÑÇ ÍÇáÉ ÒæÇÌ æÇÍÏÉ áÃÌÇäÈ ÈãÛÑÈíÇÊ ÓÌáÊ Ýí ÓÈÚ Ïæá åí ÞØÑ æßæÑíÇ ÇáÌäæÈíÉ æÇáÏÇäãÇÑß æÈäíä æÇáßæäÛæ æßíäíÇ æÇáåäÏ.
åÐÇ¡ æíÚÊÈÑ ÇáãÑÇÞÈæä Ãä ÞÇäæä ÇáÌäÓíÉ ÇáÌÏíÏ ÇáÐí íÚØí ÇáÃã ÍÞ ãäÍ ÌäÓíÊåÇ ÇáãÛÑÈíÉ áÃÈäÇÆåÇ ãä ÒæÌ ÃÌäÈí ÞÏ ÓÇåã Ýí ÑÝÚ ÚÏÏ ÇáÒíÌÇÊ ÇáãÎÊáØÉ ÚáÇæÉ Úáì ÇÑÊÝÇÚ ãÚÏá åÌÑÉ ÇáãÛÇÑÈÉ Åáì ÇáÎÇÑÌ æÊÑÇÌÚ ÇáÊÞÇáíÏ æÇáÚÇÏÇÊ ÇáÞÏíãÉ ÇáÊí ÊÍÏ ãä ÒæÇÌ ÇáãÛÑÈíÇÊ ÈÇáÃÌÇäÈ.

Tant mieux pour les six milles marocaines du moment que leur chance de s'unir à des marocains ne leur a pas sourit.
p
30 juillet 2008 17:50
des marocains "privés" de marocaines....moody smiley

tu veux pas non plus les tamponner "RESERVE" à la naissance ???? Are you crazy

pour rappel Dieu nous recommande "d'aller les uns vers les autres"

c'est tellement débile comme réflexion, et j'arrête là passke ça me chauffe thumbs down
l
30 juillet 2008 18:30
chez nous c'est un peu pareil. nos fachos enragent quand une française sort avec un maghrebin.
s'ils pouvaient les tondre.....
s
30 juillet 2008 21:29
Dommage j'aimerai bien lire ton article, mais j'ai pas le décodeur! perplexe
30 juillet 2008 21:34
Citation
l'européen a écrit:
chez nous c'est un peu pareil. nos fachos enragent quand une française sort avec un maghrebin.
s'ils pouvaient les tondre.....


pourquoi juste avec un maghrebin?

et toi tu t'enrages pas quand tu vois une gauloise voilée avec un musulman maghrebin?
:o
30 juillet 2008 21:37
Citation
shems3000 a écrit:
Dommage j'aimerai bien lire ton article, mais j'ai pas le décodeur! perplexe


salam shems

vas a "affichage","codage","plus","arabe windows".

et bonne lecture.
:o
l
31 juillet 2008 10:26
Citation
amir a écrit:
Citation
l'européen a écrit:
chez nous c'est un peu pareil. nos fachos enragent quand une française sort avec un maghrebin.
s'ils pouvaient les tondre.....


pourquoi juste avec un maghrebin?

et toi tu t'enrages pas quand tu vois une gauloise voilée avec un musulman maghrebin?




disons que les regressions ne m'enchantent guere. mais de la à enrager.
on s'est pas débarassé du poids de l'eglise pour voir réaparaitre maintenant d'autres obscurantismes.
grinning smiley
z
31 juillet 2008 10:49
Amir ne laisse pas la haine envahir ton coeur !

Je pense que nous fesons tous une communauté musulmane! quelque soit l'origine ethnique !

On ne peu différencier c'est un piège du diable pour te dévier de la droiture.




Ce genre d'article ne devrait pas exister
a
31 juillet 2008 15:25
Citation
l'européen a écrit:
Citation
amir a écrit:
Citation
l'européen a écrit:
chez nous c'est un peu pareil. nos fachos enragent quand une française sort avec un maghrebin.
s'ils pouvaient les tondre.....


pourquoi juste avec un maghrebin?

et toi tu t'enrages pas quand tu vois une gauloise voilée avec un musulman maghrebin?




disons que les regressions ne m'enchantent guere. mais de la à enrager.
on s'est pas débarassé du poids de l'eglise pour voir réaparaitre maintenant d'autres obscurantismes.
grinning smiley

le seul obscurantisme que je vois en tous cas, c'est bien le tien ... bon nombre de ces femmes voilées que tu connais visiblement fort mal t'en apprendraient des choses sur la vie
quand le sage designe la lune, l'idiot regarde le doigt (lue sur le forum)
Emission spécial MRE
2m Radio + Yabiladi.com
Facebook